فيس كورة > أخبار

التتري يؤكد جاهزية الشاطئ للانتخابات

  •  حجم الخط  

حث الأعضاء على تسديد اشتراكاتهم

التتري يؤكد جاهزية الشاطئ للانتخابات

غزة – 25/8/2015 - طالب عماد التتري رئيس لجنة تسير الأعمال في نادي خدمات الشاطئ, الجمعية العمومية للنادي بضرورة التواجد فيه وتسديد الاشتراكات تمهيداً لإجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

وأضاف التتري أن لجنة تسير الأعمال في النادي قررت خلال جلستها العادية التي تعقد كل يوم اثنين من الأسبوع, أن تكون الانتخابات في اقرب وقت ممكن بعد تجهيز كل الأمور الخاصة لها, مع العلم أنه تم تمديد فترة ستة أشهر للجنة.

وبين التتري أن اللجنة ترى أن اختيار مجلس إدارة منتخب أفضل من أن تبقى لجنة تسير الأعمال لترتيب أمور النادي على أكمل وجه, مشيراً أن لجنته تعمل بكل ما أوتيت من قوة للحفاظ على تاريخ هذه القلعة الشامخة حتى تسليم مجلس الإدارة الجديد مهامه.

وفي سياق متصل أوضح التتري أن تجهيزات الفريق الأول بالنادي باتت جيدة وتم عمل لقاءات ودية تحضيراً للدخول في بطولة الدوري المزمع انطلاقها في الحادي عشر من سبتمبر المقبل, لافتاً إلى أن طموحهم وتوصياتهم للاعبين بأن يكونوا على قدر المسئولية من أجل تحقيق نتائج بعكس النتائج التي كانت في السابقة التي كانت تدخل النادي في حسابات مقلقة.

وكشف التتري أنه تم تكليف الكابتن محمد أبو حصيرة بإعادة ترتيب فرق الناشئين بالنادي, مضيفاً أنه جارِ البحث عن مدرب للفريق الثاني "الرديف للفريق الأول" من مواليد 96/97.

وتمنى التتري التوفيق والنجاح لمسيرة نادي الشاطئ المقبلة من أجل المحافظة على تاريخه الكبير ومكتسباته ومقدراته التي عُمدت بعرق أبنائه المخلصين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني