فيس كورة > أخبار

أبو كويك: سنكون الحصان الأسود للبطولة

  •  حجم الخط  

أبو كويك: سنكون الحصان الأسود للبطولة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 25/8/2015 – قال الكابتن خالد ابو كويكن المدير الفني لفريق شباب جباليا أن فريقه سيكون الحضان الأسود لبطولة دوري الدرجة الممتازة في الموسم الجديد.

وأوضح أبو كويك أن هدفه الأول هو الإبقاء على الفريق في الدرجة الممتازة وتفادي الوقوع في أزمة الموسم قبل الماضي، وأنه من أجل ذلك استعاد لاعبه أحمد أبو طبنجة وعزز صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين المميزين أمثال محمد شتيوي ومحمد العمور ولباد الاخرس.

وأوضح أن نجوم الفريق الذين قادوا الفريق للصعود للدرجة الممتازة للمرة الثانية، قادرون على تحقيق البقاء، مُشيداً بأداء لاعبيه يوسف داوود وأسامة نوفل وعبدالله عكاشة وبقية اللاعبين، مُشيراً إلى جميع اللاعبين قادرين على المحافظة على مكان الفريق في الدرجة الممتازة للموسم الجديد.

وأضاف أبو كويك :"أدوات وعناصر اللعب في الدرجة الممتازة بالتأكيد تختلف عن الدرجة الأولى لذا عملنا على تعزيز الفريق بلاعبين ذو خبرة ولعبوا سابقاً ضمن أندية الدرجة الممتازة وسيكون لهم دور كبير في الفريق، بالإضافة الى وجود دكة احتياط قوية تستطيع التحكم برتم المباراة والمنافسة واللعب مع المنافسين للمنافسة على المقدمة".

فيما بين أبو كويك أن لا شيء مستحيل في كرة القدم، قائلاً :" الموسم ما قبل الماضي نتيجة مباراة واحدة أبقت فريق الشجاعية في الدرجة الممتازة وهبط بشباب جباليا للدرجة الأولى وكانت مباراة فاصلة، ومن ثم استطاع اتحاد الشجاعية للموسم المنصرم أن يحصل على بطولة الدوري والكأس والسوبر.

وقال:" هناك حوافز واجتهاد واصرار من أي فريق للظهور بمظهر مشرف، والطموح لدى جميع الفرق بالمنافسة على البطولة وأن يتواجد بين الكبار، وهدف شباب جباليا بشكل أساسي أن يحافظ على تواجده في الدرجة الممتازة والابتعاد عن شبح الهبوط،  وأن يبتعد عن الفرق المتأخرة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني