فيس كورة > أخبار

هل يفوز الصداقة بلقب الدوري ؟

  •  حجم الخط  

هل يفوز الصداقة بلقب الدوري ؟

غزة/سالم أبو زايد – 25/8/201 - يدخل فريق الصداقة هذا الموسم بهدف الفوز ببطولة الدوري، لا سيما وأنه يمتلك إمكانات لفوز بلقب البطولة التي لم يسبق له الفوز بها.

فالفريق يعيش حالة من الاستقرار بسبب استقرار واهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور سعيد الغرة، وجهازه الفني بقيادة الكابتن مصطفي نجم صاحب البصمة والتاريخ الكروي الكبير.

ويُضيف مصطفى نجم  بقيادة للجهاز الفني الكثير من الأمور المفقودة في المواسم الماضية، لا سيما التحضير الفني والنفسي، الذي يُساهم في روح الروح القتالية لدى اللاعبين داخل الملعب، ناهيك عن حالة الانضباط داخل وخارج المعلب وهي أمور يتقنها مصطفي نجم.

كما يمتلك الصداقة مجموعة من اللاعبين الممتازين أمثال الحارس المتألق فادي جابر، والثلاثي سامي سالم  وأحمد عميرة ومحمد الديري في خط الدفاع، والمايسترو أيمن الهندي وهاني أبو ريالة في خط الوسط، وفضل أبو ريالة وأحمد سلامة في خط الهجوم.

كما وأن تعزيزات الفريق قبل انطلاق الدوري بصفقات جديدة مثل سائد أبو فارس وهيثم أبو ظاهر وعبد الرحمن المنايعة ومحمد السطري، ستضيف إلى الفريق قوة وأفضليه في الدوري.

السؤال الذي يطرح نفسه قبل انطلاق الدوري : هل يتعلم الفريق من أخطاء المواسم الماضية، ليُصبح الحلم حقيقة بالفوز بلقب بطولة الدوري؟.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني