فيس كورة > أخبار

المنتخب الوطني يهزم فريقاً ألمانياً بالأربعة

  •  حجم الخط  

في ختام معسكره في فرانكفورت

المنتخب الوطني يهزم فريقاً ألمانياً بالأربعة

فرانكفورت/الموفد الإعلامي للاتحاد – 25/8/2015 - خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أخر تجاربه الودية ضمن معسكره التدريبي المُقام في مدينة فرانكفورت الألمانية، حيث حقق فوزاً عريضا على فريق رود فايس فرانكفورت برباعية نظيفة، وسط حضور ملحوظ من الجالية الفلسطينية في المدينة الذين حرصوا على حمل الاعلام والرايات الفلسطينية بالاضافة الى هتافاتهم الحماسية المتواصلة للاعبين.

وتناوب اللاعبون سامح مراعبة، احمد ابو ناهية "هدفين"، عبد الحميد ابو حبيب على تسجيل اهداف اللقاء، بعد اهدار العديد من الفرص التي كان يمكن ان تضاعف النتيجة.

وحرص الجهاز الفني للفدائي على اشراك جميع اللاعبين واعظائهم فرصة خوض الاحتكاك الاخير خلال المعسكر، من أجل الخروج بالفائدة المرجوة على الصعيدين البدني والمهاري.

وحرمت الإصابة اللاعبان عبد الله جابر ومحمد ابو خميس، حيث يعمل الجهاز الطبي للفريق على تجهيزهم طبيا من أجل إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في لقاء لبنان الودي بداية الشهر المقبل، بينما غادر في وقت سابق بعثة الفدائي اللاعبان احمد ماهر ومحمود ابو وردة من أجل اكمال العلاج الخاص بهم بعد تجدد الاصابة التي كانت قد لحقت بهم في مباريات الكأس الأخيرة.

وقال المدير الفني للوطني، عبد الناصر بركات، إن اللاعبين قدموا مباراة ممتازة، وأن اهمية المباراة تنبع من الاحتكاك بفرق مختلفة والوصول الى درجة اعلى من الانسجام، بالاضافة الى اعطاء فرصة لجميع اللاعبين والوقوف على مستواهم قبل اقتراب موعد مباراة الامارات.

واكد بركات ان فريقه قدم مباراة تكتيكية وان الجهاز الفني يعمل مع اللاعبين من أجل تقوية وتطوير الحس الهجومي وثقافة الفوز عندهم من خلال الثقة عند كل اللاعبين.

واعتبر لاعب الوطني خضر ابو حماد، أن المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال معسكر المانيا بان لها دورا فاعلاً في زيادة الإنسجام عند اللاعبين وتحفيزهم على تقديم الافضل، مشيراً الى اهمية اللقاء الودي الذي سيخوضه الوطني امام شقيقه اللبناني تمهيدا لخوض مباراة قوية امام المنتخب الاماراتي في التصفيات الاسيوية المزدوجة.

ويسعى الفدائي من خلال معسكره التدريبي في المانيا بالاضافة الى خوض اخر تجاربه الودية امام لبنان، الى الخروج بتشكيلة قوية قادرة على خوض مباراة تاريخية امام المنتخب الاماراتي على استاد الشهيد فيصل الحسيني امام الجماهير الفلسطينية، في الثامن من الشهر المقبل، من أجل مواصلة الصراع على التأهل الى كأس العالم 2018، وكأس اسيا 2019.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني