فيس كورة > أخبار

بنك فلسطين يدعم خزينتَيْ بطل كأس فلسطين ووصيفه

  •  حجم الخط  

بعشرين ألف دولار

بنك فلسطين يدعم خزينتَيْ بطل كأس فلسطين ووصيفه

غزة/(صحيفة فلسطين) 26/8/2015 - أعلن بنك فلسطين عن دعم خزينتَيْ ناديي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين ووصيفه اتحاد الشجاعية بعشرين ألف دولار مناصفة بينهما، وذلك دعماً منه للرياضة ورغبة في تعزيز دور وأداء الأندية في إطار الدور الذي يلعبه البنك في تطوير الرياضة بشكل عام وكرة القدم الفلسطينية بشكل خاص.

وجاءت مبادرة البنك بعد النجاح الحقيقي والأداء القوي الذي قدمه الفريقان في نهائي كأس فلسطين، ذهاباً في غزة وإياباً في الضفة برعاية بنك فلسطين بشكل رئيس، ناهيك عن رعاية البنك لفريق أهلي الخليل.

واجتمع بنك فلسطين أمس مع وفد من نادي أهلي الخليل، في مقر المركز الرئيس للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله، بحضور هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، ونائبه رشدي الغلاييني، ومحمد نافذ الحرباوي، الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل، وكفاح الشريف رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وستيفانو كوزين مدرب الفريق، وعدد من اللاعبين والمسؤولين من الجانبين.

من جانبه، جدد السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين تأكيده بأن الإنجاز الذي تحقق ليس بفوز فريق على آخر، بل تحقق بتوحيد الضفة وغزة عبر جمع الفرق الفلسطينية لأول مرة منذ خمسة عشر عاماً على ملعب واحد. وثمن الشوا الجهود التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب لوصول الرياضة الفلسطينية إلى مستوى راق ومتطور رغم الصعوبات والظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

من ناحيته، ثمن كفاح الشريف المنحة التي قدمها البنك للناديين، معبراً عن سعادته وفخره بشراكة النادي الأهلي في مدينة الخليل مع بنك فلسطين، وعبر عن أمله في أن تحذو كل المؤسسات الوطنية حذو بنك فلسطين لدعم الرياضة الفلسطينية.

إلى ذلك، عبر السيد صلاح حرز الله، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية عن سعادته للمبادرة التي قدمها البنك لدعم النادي، مقدماً شكره الجزيل لبنك فلسطين لاهتمامه ودعمه للرياضة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني