فيس كورة > أخبار

ماهر وأبو وردة لن يُشاركا مع "الفدائي" أمام الإمارات

  •  حجم الخط  

بسبب الإصابة في معسكر ألمانيا

ماهر وأبو وردة لن يُشاركا مع "الفدائي" أمام الإمارات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/8/2015 - أصبح من المؤكد غياب مهاجم المنتخب الوطني أحمد ماهر ومتوسط ميدانه محمود أبو وردة عن مواجهة الفدائي أمام الإمارات في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة بسبب تجدد الإصابة التي تعرضا لها في مباريات فريقهما في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات.

إصابة ماهر وأبو وردة، دفعت مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات لاستبعادهما من حساباته لمباراة الإمارات والسماح لهما بمغادرة معسكر المنتخب بألمانيا والعودة لأرض الوطن لاستكمال علاجهما.

وفي نفس السياق تجري مساعٍ حثيثة من الجهاز الطبي للمنتخب لتجهيز ظهيري المنتخب عبد الله جابر ومحمد أبو خميس قبل مواجهة منتخب لبنان الودية والتي سيختتم فيها الفدائي استعداداته لمواجهة الإمارات.

جدير بالذكر أن المنتخب فاز أمس على فريق "رود فايس فرانكفورت" برباعية نظيفة في ختام المباريات الودية التي يخوضها الفدائي في معسكره استعداداً لمواجهة المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والتي سيسبقها لقاء ودي أمام لبنان في الأول من الشهر المقبل.

وسجل للمنتخب الوطني أحمد أبو ناهية هدفين، وسُجل هدف لكل من سامح مراعبة وعبد الحميد أبو حبيب.

وسعى مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات لإشراك جميع اللاعبين في اللقاء الأخير قبل مغادرة ألمانيا للوقوف على مدى استفادة اللاعبين من المعسكر الذي سيُختتم خلال الأيام المقبلة للمغادرة للعاصمة اللبنانية بيروت لمواجهة منتخب لبنان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني