فيس كورة > أخبار

طائرة الصداقة تبدأ معسكرها التدريبي بالقاهرة .. اليوم

  •  حجم الخط  

تحضيراً لبطولة الأندية العربية في بيروت

طائرة الصداقة تبدأ معسكرها التدريبي بالقاهرة .. اليوم

 

القاهرة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 12/2/2012 - ينخرط فريق الصداقة في معسكره التدريبي بالمركز الأولمبي بالمعادي، عقب وصول وفد النادي أول من أمس إلى القاهرة، تحضيراً للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لخوض منافسات بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة (30) المقرر أن تنطلق يوم (17) الجاري. 

ويتكون الوفد من جمال أبو حشيش رئيس النادي, وأعضاء الهيئة الإدارية نشأت أبو عميرة وإيهاب هللو وسعد الله أبو عيطة ومشرف اللعبة هيثم بدران والحكم أسامة المقيد والإعلامي مؤمن الكحلوت, والمدير الفني خالد أبو القمصان, كما ضمت البعثة (9) لاعبين هم: ( أحمد مليحة, عبد الله مطر, خالد العرقان, رائد شحادة, نصار البيك, محمد النجار, عبد الرحمن طافش, بسام أبو مهادي وجهاد قادوس ).

من جهة أخرى، أكد جمال أبو حشيش أن الفريق جاهز للمنافسة، وأنه سيتم زيارة عدد من الأندية المصرية, وتقديم واجب العزاء للنادي الأهلي في ضحايا مباراة بورسعيد.

وقال المدير الفني خالد أبو القمصان, أن الفريق بات جاهزاً للمشاركة في البطولة, وسيخوض تدريبين يومياً في الصالة الرياضية المغطاة في المركز الأولمبي.

كما عبر الحكم أسامة المقيد عن أمله في الظهور بمستوى جيد في ظل مشاركته للمرة الأولى في البطولات العربية, وقال المقيد إنه بات جاهزاً لتحكيم بعض المباريات, مشيراً إلى أنه سيعتمد على خبرته الطويلة في التحكيم, والتي امتدت لأكثر من (20) عاماً.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني