فيس كورة > أخبار

رونالدو الأكثر متابعة على الفيس بوك

  •  حجم الخط  

رونالدو الأكثر متابعة على الفيس بوك

مدريد/ وكالات – 28/8/2015 - وصل عدد متابعي لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على شبكات التواصل الاجتماعي إلى (167) مليون شخص، ليتفوق بذلك على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتابعه أكثر من (100) مليون مستخدم لشبكة الإنترنت، وفقا لإحصائية أجرتها مؤسسة (Apple Treee Communications).

وأصبح نجم ريال مدريد لاعب كرة القدم الأول في العالم من حيث عدد المتابعين على شبكة الإنترنت، وعلى الرغم من أن ميسي لا يملك حسابا على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، فإنه حتى مع استبعاد (37) مليون متابع لرونالدو على هذا الموقع، يبقى اللاعب البرتغالي متفوقا على نجم برشلونة.

وحل اللاعب الأرجنتيني في المركز الثالث بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يزيد عدد متابعيه عن ميسي بـ (400) ألف مستخدم، بينما جاء الإسباني أندريس إنييستا في المركز الثالث كأكثر لاعب كرة يحظى بمتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي بين لاعبي البرسا، وفي صفوف الميرينغي، جاء الكولومبي جيمس روردريغز في المركز الثاني بعد رونالدو، حيث وصل عدد متابعيه إلى (47) مليون.

وعلى مستوى الأندية، جاء البرسا على رأس القائمة، متفوقا على النادي الملكي الذي حل في المركز الثاني.

وفيما يتعلق بمسابقات الدوري، جاء الدوري الإسباني في المركز الأول من حيث عدد المتابعين الذين وصل عددهم إلى (304) ملايين متابع، متفوقا بذلك على البريميرليغ الذي يحظى بـ (285) مليون متابع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني