فيس كورة > أخبار

طائرة" الصداقة تواجه "الزمالك" في القاهرة اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن استعداداتها لبطولة العربية ببيروت

"طائرة" الصداقة تواجه "الزمالك" في القاهرة اليوم

 

القاهرة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 12/2/2012 - يلتقي فريق الصداقة لكرة الطائرة نظيره في نادي الزمالك المصري في إطار استعداد الفريقين لبطولة الأندية العربية المُقررة في العاصمة اللبنانية بيروت في السابع عشر من الشهر الجاري.

وتأتي المباراة كافتتاح لمعسكر الفريق في المركز الأولمبي بالمعادي، حيث كان وفد الصداقة وصله أول أمس، حيث تُقام المباراة التجريبية عند الساعة الرابعة عصرا في  صالة نادي الزمالك.:

وقال الكابتن خالد أبو القمصان، المدير الفني لفريق الصداقة أن المباراة تعتبر خير استعداد للفريق, في ظل مواجهة فريق قوي يمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة.

وأضاف أبو القمصان أن الفريق سيخوض مباراة ودية أخرى مع أحد الفرق المصرية، بعد قطع شوط من التدريبات بمشاركة المصريين أحمد اللقاني وأحمد عوض الله، لاعبي نادي الزمالك وطلائع الجيش.

وظهر كلا اللاعبين بمستوى جيد , حيث يُعد اللقاني من أفضل المهاجمين (ضارب)، فيما عوض الله يُجيد اللعب كصانع ألعاب , ويعقد الجهاز الفني للفريق عليهما آمالا كبيرة لمساعدة الفريق في الوصول لمراكز متقدمة في البطولة.

رئاسة البعثة تزور مدير عام المركز الأولمبي

من جهة أخرى قام وفد مكون من رئيس البعثة جمال أبو حشيش وسعد الله أبو عيطة ونشأت أبو عميرة وإيهاب هللو, بزيارة مدير عام المركز الأولمبي سمير عبد ربه , لتقديم الشكر له على حسن الضيافة والاستقبال.

ورحب عبد ربه بالوفد الفلسطيني , وتمنى لهم إقامة مريحة وتحقيق نتائج ايجابية, مؤكدا على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطيني .

وقام أبو حشيش بتوشيح عبد ربه بالكوفية الفلسطينية وإهدائه درع نادي الصداقة.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني