فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يواصل انتصاراته في دوري السلة

  •  حجم الخط  

بحضور رئيس الاتحاد خضر دياب

خدمات البريج يواصل انتصاراته في دوري السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 28/8/2015 - واصل فريق خدمات البريج انتصاراته في دوري جوال لكرة السلة بعدما حقق فوزا كبيرا علي فريق شباب المغازي بنتيجة 92/65، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر دياب وعضو الاتحاد عزيز طينة الذين وصلوا أرض قطاع غزة مساء الخميس في زيارة تمتد لأربعة أيام متتالية.

وجاءت المباراة متوسطة المستوي بين الفريقين سيطر خدمات البريج علي معظم أرباعها التي جاءت علي النحو الأتي.

الربع الأول بدأ خدمات البريج قويا في محاولة للسيطرة علي مجريات اللقاء وإنهاء المباراة مبكرا رغم إشراك المدرب لبعض اللاعبين من الصف الثاني للفريق، الأمر الذي جعل اللاعبون يبدعوا لإثبات أحقيتهم بالمشاركة في المباريات، لينهوا الربع بنتيجة كبيرة وصلت إلي 30/7.

في الربع الثاني انخفض أداء لاعبوا خدمات البريج، الأمر الذي سمح للاعبي شباب المغازي بالسيطرة علي مجريات المباراة وسط توتر كبير في أداء لاعبوا البريج، لينتهي الربع بنتيجة 19/14 لصالح شباب المغازي.

في الربع الثالث عاد لاعبوا البريج وسيطروا علي اللقاء من جديد، فاعتمدوا علي الدفاعات القوية والهجمة العكسية المضادة الأمر الذي أرهق لاعبوا المغازي لينتهي الربع بنتيجة 22/16 لصالح البريج.

الربع الرابع لم يتغير الحال وواصل البريج سيطرته وسط محاولة من لاعبي شباب المغازي لتقليص النتيجة الكبيرة في اللقاء لينتهي الربع بنتيجة 26/23 لصالح البريج.

وبهذا الفوز عاد خدمات البريج للصدارة بعدما فقدها لعدة أيام لصالح خدمات المغازي.

أدار اللقاء تحكيميا: مروان حمد وأحمد القاضي ومحمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي تامر قشطة، ميقاتي 24 ثانية سعيد ضيا زاده.

خدمات رفح (94) اتحاد دير البلح (65)

وفي مباراة ثانية تغلب فريق خدمات رفح على فريق اتحاد دير البلح بنتيجة 94/65 ليعزز الفريق الرفحي فرصه بالتأهل إلي مربع البلاي أوف.

و جاءت أرباع المباراة على النحو التالي :

الربع الأول :- خدمات رفح ( 22 ) اتحاد دير البلح ( 23 )

الربع الثاني :- خدمات رفح ( 21 ) اتحاد دير البلح ( 13 )

الربع الثالث :- خدمات رفح ( 27 ) اتحاد دير البلح ( 12 )

الربع الرابع :- خدمات رفح ( 24 ) اتحاد دير البلح ( 17 )

أدار اللقاء تحكيميا: أسامة إسماعيل و محمد سكيك و محمد الكردي مسجل سامي البحيصي ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني