فيس كورة > أخبار

المنتخب الوطني لكرة السلة يُعسكر في الأردن

  •  حجم الخط  

المنتخب الوطني لكرة السلة يُعسكر في الأردن

بيت لحم/وجدي الجعفري (الناطق الإعلامي) 27/8/2015 - غادر منتخب فلسطين لكرة السلة اليوم باتجاه العاصمة الأردنية عمان لخوض معسكر تدريبي خارجي تحضيرا للمشاركة في بطولة أمم آسيا التي ستنطلق في الصين في الثالث والعشرين من الشهر القادم.

وقال أمين عام الاتحاد عزيز طينة ان المنتخب سيغادر ارض الوطن بعد انتهاء معسكره الداخلي والبدء بفترة تحضير وإعداد خارجية تبدأ بمعسكر خارجي يقام  في صالة جامعة العلوم التطبيقية بالأردن ويستمر حتى الخامس من الشهر القادم.

وسيكثف الوطني تدريباته خلال المعسكر التدريبي  الذي سيلتحق به كافة اللاعبين المحترفين إضافة إلى المدرب الذي قدم من الولايات المتحدة الامريكية، وسيخوض خلاله الوطني عدة مباريات ودية مع منتخبات وفرق أردنية.

وأشار طينة  الى ان البعثة تضم مجموعة من اللاعبين إضافة إلى الجهازين الفني والإداري حيث سيختار مدرب الوطني خلال المعسكر  التشكيلة النهائية للمنتخب التي ستغادر للصين.

وسيشارك الوطني بعد المعسكر ببطولة دولية تقام في الصين لمدة أسبوع قبل ان يدخل في فترة إعداد وتحضير في معسكر مغلق بالصين قبل البطولة.

وحث طينة اللاعبين على ضرورة الانسجام والالتزام بتعليمات المدرب ومواعيد التدريبات للظهور بمستوى لائق خلال البطولة.

وقال ان الاتحاد يعمل على توفير كل الإمكانيات من اجل تحضير المنتخب للبطولة ورفع اسم فلسطين عاليا.

ووجه طينة جزيل شكره الى اللواء جبريل الرجوب امين عام اللجنة الاولمبية على الدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه للاتحاد عامه والمنتخب الفلسطيني بشكل خاص للتحضير للاستحقاق الاسيوي.

كما وشكر طينة النائب الدكتور هيثم ابو خديجه رئيس جامعة العلوم التطبيقية لتذليله كل الصعاب امام المنتخب  ووضع صالة الجامعة تحت تصرف المنتخب.

وكان الوطني واصل تدريباته منذ عودته من المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تأهلها من خلالها إلى أمم آسيا لأول مرة في التاريخ بعد أداء لافت قدمه اللاعبون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني