فيس كورة > أخبار

نتائج 7 مباريات تجريبية في غزة

  •  حجم الخط  

نتائج 7 مباريات تجريبية في غزة

استعداداً للدوري في موسمه الكروي الجديد

انتصارات ودية للصداقة وشباب رفح.. وخسارة مفاجئة للشجاعية

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 27/8/2015 - واصلت أندية قطاع غزة خوض المباريات الودية التجريبية استعداداً للموسم الجديد قبل أسبوعين على انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الحادي عشر من الشهر المقبل.

وحقق الصداقة فوزه الودي الثاني على حساب الأهلي بثلاثة نظيفة، سجلها صائب أبو حيش ومحمد أبو توهة بينما أهدر بلال عساف ركلة جزاء للأهلي.

وقلب فريق بيت لاهيا تأخره بهدفين أمام خدمات المغازي إلى فوز بأربعة أهداف بعد أن سجل أحمد الصواف وأحمد أبو ظاهر للمغازي في الشوط الأول، وسجل بيت لاهيا أهدافه الأربعة في الشوط الثاني عن طريق جلال الفيومي وبلال الفيري وعبد سلمان وصقر المقادمة.

وحقق شباب خانيونس فوزاً صعباً على الاستقلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل للنشامى أمجد أبو شقير ومحمد بركات وإبراهيم صافي وحازم شكشك، بينما سجل للاستقلال عبد اللطيف موسى (هدفان) ومحمد النحال.

وفرض التعادل نفسه على مباراة خدمات رفح  والقادسية بهدف لمثله حيث سجل تامر عرام لخدمات رفح بينما سجل مهيب أبو حيش للقادسية.

وتعادل فريقا غزة الرياضي واتحاد خانيونس بهدف لمثله، سجل مهند الطهراوي للعميد بينما سجل إبراهيم الحبيبي لاتحاد خانيونس.

وتغلب شباب رفح على شباب جباليا بهدف وحيد أحرزه محمد أبو دان من ركلة جزاء وهو الفوز الثاني للزعيم بعد فوزه على خدمات جباليا .

بينما خسر بطل الثنائية في غزة اتحاد الشجاعية مباراته الودية الثانية أمام خدمات النصيرات بهدفين دون رد بعد أن تعادل سلبياً في المباراة الأولى مع الجلاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني