فيس كورة > أخبار

فدائي السلة يخوض أول جرعاته التدريبية تحضيرا لأمم آسيا

  •  حجم الخط  

فدائي السلة يخوض أول جرعاته التدريبية تحضيرا لأمم آسيا

عمان/وجدي الجعفري – 28/8/2015 - خاض المنتخب الوطني لكرة السلة صباح الجمعة في صالة جامعة العلوم التطبيقية بعمان أولى جرعاته التدريبية في معسكره الخارجي استعدادا لبطولة امم آسيا التي تستضيفها الصين ابتداء من الثالث والعشرين من الشهر المقبل.

ووصل وفد المنتخب الوطني الى مقر اقامته في فندق "سميراميس" عمان قادما من الاراضي الفلسطينية عبر معبر "الكرامة" والذي يضم اللاعبين المحليين اضافة الى قائد المنتخب الوطني سني سكاكيني ومساعد المدرب "بول" والمعالج محمود عبد القادر، واستقبلهم المدير الفني للمنتخب جيري.

وسيلتحق بالبعثة بقية اللاعبين القادمين من كندا والولايات المتحدة الامريكية.

وقبل التمرين تحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن برنامج المعسكر التدريبي بالأردن الذي سيستمر حتى الخامس من الشهر المقبل، ومن ثم طالب قائد الوطني سكاكيني الجميع بضرورة التكاتف والتعاون لإنجاح المعسكر.

وركز الجهاز الفني للمنتخب في الجرعة الصباحية على تمارين رفع اللياقة البدنية وتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

وسيخوض اللاعبون وجبتين تدريبيتين يوميا الاولى من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة والوجبة الثانية من الساعة الرابعة حتى السابعة مساءً.

وأثبت اللاعبون انتظامهم وإصرارهم على التقدم والنجاح في الاستحقاق القادم بالتزامهم في موعد التمرين حيث تواجد الجميع في بهو الفندق بالموعد المحدد، وتوجهوا جميعا الى الصالة في حافلة خصصتها لهم جامعة العلوم التطبيقية مشكورة خلال فترة المعسكر.

واطمأن رئيس الاتحاد خضر ذياب وأمين عام الاتحاد عزيز طينة المتواجدين حاليا في المحافظات الجنوبية على سلامة اللاعبين، وتأكدوا ان كافة التجهيزات تجري على قدم وساق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني