فيس كورة > أخبار

بينيتيز : ريال مدريد ليس دفاعياً

  •  حجم الخط  

بينيتيز : ريال مدريد ليس دفاعياً

مدريد/وكالات – 28/8/2015 - نفى رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد المنافس في الدوري الاســباني لكرة القدم، ادعاءات اعتماده على طريقة لعــب دفاعية بعد تعادله ســلبيا في الجولــة الافتتاحيــة للــدوري أمــام سبورتنغ خيخون الصاعد حديثاً.

تولــى بينيتيــز تدريب ريــال مدريد بعد إقالــة المدرب الايطالــي كارلو انشــيلوتي فــي نهايــة الموســم الماضي، وألقى باللوم على عدم دقة التســديد بعــد التعادل مــع خيخون وقــال إن لاعبيه لم يفتقــدوا الرغبة الهجومية.

وسيســتعيد بطل اوروبا عشــر مرات جهــود المهاجــم الفرنســي كريــم بنزيمــة فــي مبــاراة ريــال بيتيس الصاعد حديثا في الجولة الثانية من البطولة بعد أن ابعدته الإصابة عن مواجهــة خيخون.

وأشــار بينيتيز إلى أنه جاهز للعب "لبعض الوقت". وقال المــدرب الاســباني في مؤتمر صحفي أمــس ردا على ســؤال حول عدم تسجيل فريقه للأهداف :"ظهور هذه المناقشــات بعد كل مباراة أمر يفاجئنــي"، وأضــاف: "تعادلنا بدون أهداف وبدأ الجميع يتحدث عن فريق دفاعي".

ووجــه مــدرب فالنســيا وليفربــول وتشيلســي وانتــر ميــلان ونابولــي السابق، سؤالا إلى الصحفيين قائلا: "من الفريق الذي كان الأكثر تسديدا في الجولة الأولى؟".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني