فيس كورة > أخبار

نيمار يعود إلى تشكيلة برشلونة من بوابة ملقا

  •  حجم الخط  

نيمار يعود إلى تشكيلة برشلونة من بوابة ملقا

برشلونة/وكالات – 28/8/2015 - قال لويس انريكي مدرب برشــلونة بطل دوري الدرجة الأولــى الاســباني لكــرة القــدم، أمــس إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يشــارك في مبــاراة ملقا اليوم في الدوري بعد شفائه من المرض.

وعانى اللاعب البرازيلي الدولي من التهاب في الغدة النكفية ليحرم برشــلونة من ثلث سلاحه الهجومي القوي الذي يضم لويس ســواريز وليونيل ميســي أيضاً.

وسجل الثلاثي (122) هدفا في جميع المسابقات فــي الموســم الماضي وهــو رقم قياســي على مســتوى اســبانيا وقــاد الفريق للفــوز بثلاثية هي الدوري وكأس ملك اســبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وغــاب نيمار هذا الشــهر عن كأســي الســوبر الاســبانية والاوروبيــة بالإضافة إلــى الجولة الافتتاحيــة للــدوري والتي فاز فيها برشــلونة (0/1) على مضيفه اتليتيك بيلباو لكن لويس انريكــي قال في مؤتمر صحفــي إن اللاعب قد يعود لمواجهة ملقا.

وأضاف: "يبــدو أنه في حالة جيدة للغاية وتعافى عمليــا وفي حالة طبيعية كلاعب لم يتمكن من التدريب لمــدة أســبوعين تقريبا، هو لاعب خفيــف الوزن ونحيل جدا ويمكنه اســتعادة لياقته البدنية سريعا جدا، أرقامه فــي تدريبات اللياقة البدنية ضمــن الأفضل في الفريق وهذا يعني أن لديه فرصة للعب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني