فيس كورة > أخبار

اتحاد النسور يخرج دورة المدربين الثانية برعاية نادي الشجاعية

  •  حجم الخط  

اتحاد النسور يخرج دورة المدربين الثانية برعاية نادي الشجاعية

غزة/اللجنة الاعلامية للاتحاد – 28/8/2015- خرج  الاتحاد الفلسطيني لرياضة النسور القتالية في قطاع غزة دورة المدربين الثانية التصنيفية عصر الجمعة في مقر نادي اتحاد الشجاعية  شرق غزة .

وحضر الاحتفال نائب رئيس النادي السيد حسن الجعبري وعضو مجلس الادارة وليد جندية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للنسور الماستر جلال بسيسو .

وبدأ الاحتفال بقراءة القران الكريم تلاها كلمة لرئيس الاتحاد الدولي للعبة جراند ماستر د. أمير يونس  من ألمانيا عبر الهاتف المحمول رحب فيها بالحضور  اثنى على الجهود المبذولة من فرع الاتحاد بفلسطين  بنشر اللعبة واقامة عدة دورات في الدفاع عن النفس وحماية الشخصيات، متمنيا ان تزداد شعبية اللعبة في فلسطين لتصبح من اللـعُب الاساسية لما لها من دور مهم في حياة الانسان.

وبعدها بدأ اللاعبون  والمدربون باجرا ء العروض القتالية المتنوعة امام الحاضرين وسط حالة من السرور لما شاهدوه من حركات وعروض جديدة لم يسبق ان اقيمت في فلسطين ما بين عروض قتالية للنسور و عروض هوائية بحركات جديدة وكذلك حركات الليونة المميزة التي لاقت استحسان الحاضرين جميعاً.

وفي نهاية الاحتفال قدمت ادارة الاتحاد شهادة شكر وتقدير  لمجلس ادارة نادي الشجاعية على استضافتهم للاحتفال واللعبة بشكل خاص في مقرهم ،وكذلك تكريم المدربون واللاعبين والتقاط الصور التذكارية مع ادارة النادي والاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني