فيس كورة > أخبار

فلسطين تستعد لأول مباراة بيتية في تصفيات كأس العالم 2018

  •  حجم الخط  

فلسطين تستعد لأول مباراة بيتية في تصفيات كأس العالم 2018

رام الله/(وكالة الأنباء الفرنسية) 28/8/2015 - يواصل الاتحــاد الفلســطيني لكرة القدم اســتعداداته لاســتقبال المنتخــب الاماراتي الشــهر المقبل، فــي أول مبــاراة دولية ضمن تصفيــات كأس العالــم 2018 ســتجري علــى الملعــب البيتــي الفلسطيني.

ويســتقبل المنتخب الفلســطيني نظيره الاماراتي فــي الثامن من ســبتمبر المقبــل على ملعــب فيصل الحســيني المحــاذي لمدينة القدس، فــي اطار مباريات المجموعة الاولــى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس العالم في روسيا 2018 وكاس اسيا 2019.

وقــال امين عام الاتحاد الفلســطيني لكرة القــدم عبد المجيد حجة لوكالــة فرانس بــرس "كل الامور باتــت تقريبا جاهزة لاســتقبال المنتخب الاماراتي في هذه المباراة التاريخية، والتي تعقد لأول مرة في اطار المباريات التمهيدية لكأس العالم".

وشــملت الاســتعدادات، بحســب حجــة، تجهيــز الفنــادق للبعثة الاماراتية، واعادة تجهيز الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وتهيأة الجمهور لحضور المباراة وتحديد مراكز بيع التذاكر.

وحســب حجة فان المنتخب الاماراتي ســيصل الاردن في الرابع من الشــهر المقبل، وفي السادس من ذات الشهر سيصل الى الاراضي الفلسطينية، عبر معبر الكرامة الفاصل بين الاردن وفلسطين.

ويتســع الملعب الذي ستقام عليه المباراة الى (12) الف متفرج، غير ان حجة اوضح انه تم تجهيزه ليتسع الى (20) الفا.

واضافــة الى المنتخبين الفلســطيني والاماراتي يلعب ضمن نفس المجموعة منتخبات السعودية، تيمور الشرقية، وماليزيا.

وكان المنتخب الفلســطيني خســر مباراته الاولى امام الســعودية في يونيو الماضي (3/2) على ملعب الدمام في الســعودية، بعد ان كانت مقررة في فلسطين.

غير ان الاتحاد الدولي للعبة حدد مباراة الذهاب للمنتخب السعودي مع المنتخب الفلسطيني في اكتوبر المقبل في فلسطين.

وحقق المنتخب الفلســطيني فــوزا عريضا في مباراتــه الثانية على المنتخب الماليزي (0/6) بعد ايام من مباراته مع الســعودية، الامر الذي جعله يتصدر المجموعة موقتا.

وانهى المنتخب الفلســطيني أمس معسكرا تدريبيا في المانيا بدأه منذ حوالي اســبوعين، ووصل أمس الــى لبنان لخوض مباراة ودية مع المنتخب اللبناني الاثنين المقبل قبل عودته الى فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني