فيس كورة > أخبار

الزمالك يتوصل إلى حل لأزمة انتقال شيكابالا إلى الإسماعيلي

  •  حجم الخط  

الزمالك يتوصل إلى حل لأزمة انتقال شيكابالا إلى الإسماعيلي

القاهرة/وكالات – 29/8/2015 - توصل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إلى حل لأزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي السابق والزمالك الحالي ، بعد أن تعثرت إجراءات إعارة اللاعب إلى الإسماعيلي لعدم وجود مكان شاغر بقائمة الفريق الأبيض لقيد اللاعب فيه.

وأنهى مسئولو الزمالك إجراءات استعادة شيكابالا من سبورتينج قبل أيام مقابل 650 ألف دولار وكان من المقرر إعارته إلى الإسماعيلي لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار لكن فشلت إجراءات إعارته نظرا لأن قائمة الزمالك كاملة العدد ولا يمكن تسجيل اللاعب بها ، حيث تضم 25 لاعبا .

ووجد الزمالك الحل القانوني بالإتفاق مع الإسماعيلي وشيكابالا وذلك بإبرام عقود ثلاثية بين الزمالك والإسماعيلي واللاعب نفسه لبيع اللاعب لفريق الدراويش لمدة موسم واحد وليس إعارته على أن يعود بعد انتهاء المدة إلى صفوف الزمالك.

وطبقا للوائح ، لا يحق لأي ناد إعارة لاعب إلا إذا كان مقيدا في قائمة الفريق.

وأكد مصدر داخل إدارة الزمالك لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن تلك الطريقة هي السبيل الوحيد لعودة شيكابالا إلى صفوف الزمالك بعد إنهاء أزمته بشكل ودي مع النادي البرتغالي.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه :"الزمالك سيبيع شيكابالا لموسم واحد للإسماعيلي على أن نستعيده مرة أخرى وذلك بعد فشل إجراءات اعارته لعدم قيده في القائمة البيضاء."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني