فيس كورة > أخبار

السباخي: اللعب في "غزة" له مذاق مختلف عنه في "الضفة"

  •  حجم الخط  

لا يعلم أسباب تجاهله من قبل مدرب "الوطني"

السباخي: اللعب في "غزة" له مذاق مختلف عنه في "الضفة"

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 12/2م2012 - لم يخفِ سعيد السباخي، نجم فريق ترجي واد النيص صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين في المحافظات الشمالية، رغبته المُلِحّة في العودة إلى غزة والرجوع إلى ناديه الأم خدمات رفح.

واشترط السباخي عودة البطولات الرسمية وعلى رأسها بطولة الدوري، رغم اعترافه بأنه يشعر بالراحة التامة والاستقرار في صفوف الترجي.

وقال السباخي لـ"فلسطين" إنه لن يتردد بالعودة مباشرة إلى غزة بمجرد الإعلان عن موعد رسمي لبطولة الدوري، خصوصاً أن دوري المحترفين في المحافظات الشمالية شارف على الانتهاء، مؤكداً أن للعب في غزة طعماً خاصاً وشعوراً مختلفاً، لم يجده في المحافظات الشمالية.

وعن رأيه بأداء فريقه الحالي واد النيص في دوري المحترفين، يقول السباخي إن الفريق قدم عروضاً مبهرة في الأسابيع الأخيرة وعاد من بعيد ليصبح ثالثاً في جدول الترتيب، مشدداً على أن ذلك يعد إنجازاً قياساً على الظروف التي عاشها الفريق، وفي ظل القوة والمنافسة حامية الوطيس في دوري المحترفين بنسخته الأولى.

وبخصوص عدم استدعائه لقائمة المنتخب الوطني مؤخراً، سواء خلال الدورة العربية، أو للمشاركة في تصفيات كأس التحدي، يُشير السباخي إلى أنه لا يعلم الأسباب وراء استبعاده، لكنه يتمنى كل التوفيق لـ"الفدائي" في المرحلة القادمة، وطلب من الجميع دعم المنتخب ومآزرته.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني