فيس كورة > أخبار

خليفة في طريقه إلى الاستقالة

  •  حجم الخط  

خليفة في طريقه إلى الاستقالة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 29/8/2015 - أكد الكابتن رأفت خليفة مساعد مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم أنه ينتظر استصدار التصريح القاضي بتنقله من غزة إلى الضفة الغربية منذ سنتين، وكان قد تحدثت في الأيام القليلة الماضية شخصياً مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم وكان المبرر كالعادة الرفض من قبل قوات الاحتلال.

وعندما سأله عن الاجراءات التي تم اتخاذها في حالة الشجاعية وأهلي الخليل وعدم قدرة الاحتلال على منع الفريقين من التنقل ما بين المحافظات الشمالية والجنوبية، أكد الرجوب أن التواصل مع جوزيف بلاتر رئيس الفيفا لا زال مستمراً.

 فيما شدد خليفة على الأولوية التي يجب أن يحظى بها المدربين ولاعبي المنتخب وضرورة التحاقهم بالمعسكرات التدريبية، وأن خمسة عشرة مدرباً ولاعباً بانتظار توجههم للمحافظات الشمالية قد أصابهم الاحباط والامتعاض بسبب تأخر تصاريح التنقل الخاصة بهم، بينما نظرائهم الضفة الغربية منتظمون في معسكراتهم المغلقة ويخوضون المباريات الودية.

وقال خليفة: "إن الكابتن جمال الحولي قدم استقالته، وأنه في الطريق لذلك، لأن وجوده على رأس عمله كمساعد مدرب الأولمبي لم يعد له مبرر".

وقد تطلب استحقاق الثلاثين من سبتمبر اختيار لاعبين جاهزين، لذا تم ترشيح خمسة لاعبين من غزة، والاختيار تم على أساس أدائهم في الدوري المنصرم، حيث تم اختيار  (محمود وادي، يسار الصباحين، محمد صالح، محمد بلح، يوسف سالم) وهم لاعبون تميزوا على مدار الموسم وظهروا بمستوى رائع.

مرة أخرى أكد خليفة أنه مجبر حتى اللحظة للأخذ بالمبررات التي سببها الاحتلال، وأنه إذا لم يسافر مع لاعبيه سيكون له موقف من خلاله سيعلن استقالته موضحاً أسباب ذلك، حيث أن غزة محاصرة بكل شيء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني