فيس كورة > أخبار

أبو ناهية في صفوف الفدائي .. ضربة معلم

  •  حجم الخط  

أبو ناهية في صفوف الفدائي .. ضربة معلم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/8/2015 - أحمد أبو ناهية من الوجوه الجديدة التي من المنتظر أن تظهر في دوري المحترفين بداية من الموسم الجديد، لكنه دخل بوابة المنتخب الوطني قبل أن يلعب مع فريقه شباب الخليل رسميًّا في الدوري.

وعلى حداثة عهد أبو ناهية في صفوف المنتخب الوطني أحدث انضمامه إلى الفدائي فارقًا في كل شيء، فهو أثبت أنه إضافة نوعية وقوية و"ضربة معلم".

فلم يكن يتوقع أحد سرعة نجاح أبو ناهية في لفت الأنظار بمجرد اندماجه في ثوبه الفلسطيني في دوري المحترفين أو في المنتخب الوطني، فقد اخترق أحاسيس المتابعين بسرعة البرق.

فبعد وقت قصير جدًّا من إعلان شباب الخليل ضم مهاجم أم الفحم السابق لم يتوان المدرب عبد الناصر بركات عن استدعائه إلى صفوف المنتخب؛ للمشاركة في معسكر الفدائي برام الله.

وكان أبو ناهية على قدر من المسؤولية وتقدير لما حمله على عاتقه لإثبات أحقيته في الدفاع عن ألوان فلسطين؛ ليتمكن من حجز مقعده ضمن نجوم المنتخب الوطني، وأصبح المدرب بركات يعول على قدراته في صناعة فارق كبير في مواجهة المنتخب أمام الإمارات في الثامن من سبتمبر المقبل، وسيكون اللقاء الرسمي الأول لأبو ناهية مع الفدائي.

وما زاد من تعويل بركات على أبو ناهية الظهور اللافت له في معسكر المنتخب بألمانيا، بعدما منح الفدائي الفوز في اللقاء الودي أمام فرانكفورت "ب" بهدفين، قبل أن يساهم في الفوز الكبير على "رود فايس فرانكفورت" برباعية نظيفة مسجلًا منها هدفين.

وسيشكل أبو ناهية قوة إضافية لهجوم الفدائي، خاصة أنه سيجاور المهاجم أشرف نعمان، ومن المتوقع أن يعتمد عليهما بركات في قيادة هجوم الفدائي في اللقاء المقبل، الأمر الذي سيزيد من تعدد حلول المنتخب الهجومية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني