فيس كورة > أخبار

الفدائي يلتقي منتخب لبنان استعداداً للإمارات

  •  حجم الخط  

وسط غيابات متعددة

الفدائي يلتقي منتخب لبنان استعداداً للإمارات

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/8/2015 - أنهى المنتخب الوطني استعداداته للمواجهة الودية التي ستجمعه أمام منتخب لبنان في الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي من مساء اليوم على ستاد رفيق الحريري في مدينة صيدا اللبنانية.

وخاض الفدائي مرانه على ملعب المباراة بعد وصوله للعاصمة اللبنانية بيروت فجر الأحد بعدما تعطلت رحلة الفدائي لساعات بعدما كان مقرراً له الوصول لبيروت صباح السبت.

وسعى عبد الناصر بركات، مدرب المنتخب الوطني، لمنح فرصة المشاركة في المران للمحترفين الذي لم يتمكن أي منهم من خوض المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في ألمانيا.

ويبحث بركات في مواجهة منتخب لبنان لتجهيز الفدائي بشكل كامل قبل مواجهة المنتخب الإماراتي في فلسطين في الثامن من سبتمبر المقبل لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وعانى الفدائي من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة التي ستحرم كلاً من أحمد ماهر وأحمد حربي ومحمود أبو وردة إلى جانب تأخر وصول المحترفين أشرف نعمان وعماد زعترة ومحمود عيد وجاكا حبيشة وعدم تمكن مصعب البطاط ومحمد أبو خميس ومحمد يامين من السفر مع المنتخب إلى لبنان.

ويضع المدرب في حساباته العمل على استفادة اللاعبين بشكل كبير من التجربة الودية أمام لبنان قبل العودة لفلسطين لمواجهة الإمارات.

واعتمد بركات في مرانه الأخير على التدريبات التكتيكية للاعبين إلى جانب معالجة الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات التجريبية الثلاثة التي خاضها الفدائي في معسكر ألمانيا والتي حقق في جميعها الفوز.

وسيكون الظهور الأول للمهاجم أحمد أبو ناهية الذي لفت الأنظار بقوة فور انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني والذي يمثل لبركات تحديا كبيرا لظهور الوجه الجديد في صفوف الفدائي بكل قوة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني