فيس كورة > أخبار

شباب وخدمات رفح في نهائي القادة الشهداء اليوم

  •  حجم الخط  

شباب وخدمات رفح في نهائي القادة الشهداء اليوم

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/9/2015 - تستعيد الجماهير الغزية ذكريات مباريات ديربي رفح الذي يجمع القطبين الخدمات والشباب في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب رفح البلدي في نهائي بطولة الشهداء القادة "محمد أبو شمالة رائد العطار محمد برهوم" والتي نظمتها مؤسسة أمواج الإعلامية عقب انتهاء الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة صيف 2014.

وتأهل الفريقان للمباراة النهائية للبطولة بعد فوز شباب فح على خدمات خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف فيما تفوق خدمات رفح على خدمات الشاطئ بهدف دون رد.

وسيشكل اللقاء أهمية كبيرة لكلا الفريقين بعد مرحلة الإعداد التي خاضها كلاهما خلال الفترة الماضية استعداداً لانطلاقة الدوري الممتاز في الحادي عشر من سبتمبر المقبل لذا فإن مدربي الفريقين يسعيان للوقوف على مستوى اللاعبين في أبرز المواجهات التي ستجمعهم قبل انطلاق الدوري.

وسيكون اللقاء بمثابة الاختبار الحقيقي للاعبي الفريقين خاصة الوافدين الجدد الذي يسعى جميعهم لإثبات جدارتهم وأحقيتهم في اللعب لأحد أندية شباب وخدمات رفح التي خيبت آمال جماهيرها في الموسم الماضي بعدما خرجت خالية الوفاض من بطولتي الدوري والكأس.

وأعلن عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج عن تقديم مكافأة 2000 دولار لصاحب المركز الأول فيما سيحظى وصيفه بمبلغ 1000 دولار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني