فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس .. بطاقات فرق أندية الدوري الممتاز .. الحلقة الثانية

  •  حجم الخط  

شباب خانيونس

النادي : شباب خانيونس

تأسيس النادي : 1982

رئيس النادي: عماد السنوار

مدرب النادي : احميدان بربخ

إنجازات الفريق:

بطل كأس غزة عام 2000.

بطل كأس فلسطين عام 2000.

بطل الدوري الممتاز في غزة عام 2010.

قائمة الفريق:

*حراس المرمى: حسين البطراوي، مجدي الأشقر، هيثم فتيحة، سليمان أبو رزق.

*خط الدفاع: عبد المجيد عوض، عبد الرحمن الحاج، وائل موسى، محمد السميري، إبراهيم الحاج، محمد سلامة، إبراهيم أبو عبيدة ، عبد الرحمن عرام.

*خط الوسط: معتز أبو سل، محمد أبو موسى، محمد الحلاق، خالد القوقا، حسن حنيدق، باسل أبو بطنين، إبراهيم سلامة، عمر أبو عبيدة.

*خط الهجوم: إسلام أبو عبيدة، حازم شكشك. محمد بركات، رفيق عاشور، محمود عواد، أمجد أبو شقير، إبراهيم صافي.

جدول مبارياته: 

1. شباب خانيونس × غزة الرياضي

2. شباب خانيونس × شباب جباليا

3. شباب خانيونس × الصداقة

4. شباب خانيونس × اتحاد الشجاعية

5. شباب خانيونس × شباب رفح

6. شباب خانيونس × خدمات رفح

7. شباب خانيونس × الهلال

8. شباب خانيونس × اتحاد خانيونس

9. شباب خانيونس × الشاطئ

10. شباب خانيونس × خدمات المغازي

11. شباب خانيونس × خدمات خانيونس

نبذة عن المنافسة في الموسم الماضي: 

دائماً ما يكون فريق شباب خانيونس من الفرق المرشحة للتتويج بألقاب المسابقات المحلية، ولكن الفريق مر في ظروف صعبة الموسم الماضي تخللتها نتائج سلبية للفريق خاصة خلال بداية الدوري ومرحلة الذهاب واضطرت إدارة النشامى لتغيير الأجهزة الفنية أكثر من مرة لمعالجة الوضع المتدحرج للفريق في الدوري واحتل الفريق حينها متوسط جدول الترتيب في مرحلة الذهاب.

ودخل النشامى مرحلة الإياب من الدوري بثوب جديد وجهاز فني جديد بقيادة احميدان بربخ الذي أعاد شباب خانيونس من الخلف ووضعه في المقدمة وتمكن من الحصول على وصافة بطولة الدوري وأعاد هيبة وقوة شباب خانيونس لميدان المنافسة وكان هو الفريق الوحيد الذي تمكن من هزيمة البطل اتحاد الشجاعية في مرحلة الإياب.

توقعات المنافسة في الموسم الجديد

يبدو أن فريق شباب خانيونس سيكون من أقوى الفرق المرشحة للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد بعد أن حافظ النادي على الاستقرار الفني بقيادة احميدان بربخ والإبقاء على عناصر قوته ولاعبيه، وخاصة أنه نجح بتعزيز الفريق بلاعبين جدد أمثال حازم شكشك وإبراهيم وعمر أبو عبيدة، حيث سيسعى النشامى لدخول أجواء المنافسة على الدوري مبكراً ومنذ البداية والاستفادة من أخطاء الموسم الماضي بعد أن عانى من فقد النقاط في مرحلة الإياب.

قوة استعداد فريق شباب خانيونس للدوري تبدو واضحة من المباريات الودية التي يخوضها الفريق حيث خاض عدة مباريات مع فرق قوية وظهر بشكل مميز ما يعني أن الطريق ممهدة أمام الفريق منذ البداية في محاولة للسعي لعودة الفريق لحصد البطولات والإنجازات من جديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني