فيس كورة > أخبار

الزعيم يهزم الخدمات ويخطف كأس الشهداء القادة

  •  حجم الخط  

الزعيم يهزم الخدمات ويخطف كأس الشهداء القادة

رفح/عماد يوسف (فيس كوووورة) 1/9/2015 – تُوِّجَ فريق شباب رفح بلقب بطولة القادة الشهداء، إثر تغلبه في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت اليوم على ملعب رفح البلدي بهدفين نظيفين.

المباراة أقيمت بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، راعبة البطولة.

بداية المباراة كانت هادئة وشهدت تبادل الفريقين لمحاولات هز الشباك، حيث كان خدمات رفح الأقرب للتسجيل بتسديدة قوية من لاعبه أحمد جربوع إلا أن الكرة علت المرمى بقليل، قبل أن يرد عليه محمد القاضي بكرة مماثلة تصدى لها عبد الحميد كلوب بثبات.

ومع بداية شوط المباراة الثاني أشهر حكم اللقاء فايز عمران البطاقة الحمراء في وجه حارس الخدمات كلوب بعد تصديه لكرة القاضي بشكل متعمد من خارج المنطقة القانونية, لينجح بسام قشطة في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك الحارس البديل أحمد ظهير "49".

لم تؤخر البطاقة الحمراء من مساعي الخدمات لتعديل النتيجة والوصول إلي شباك حارس الزعيم باسل الصباحين، فشكلت محاولات سعيد السباخي خطورة كبيرة على مرماه في أكثر من محاولة باءت بالفشل.

ومنعت تسديدات الأزرق أفضلية الخدمات على مجريات اللقاء, وتقدم البديل أحمد الزعانين بالنتيجة لفريقه بهدف ثاني "88"، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وتم تتويج فريق شباب رفح بكأس البطولة والجائزة المالية بقيمة ألفي دولار مُقدمة من مؤسسة أمواج، فيما تسلم فريق خدمات رفح الميداليات الفضية جائزة المركز الثاني بقيمة ألف دولار.

أداء اللقاء : فايز عمران "للساحة", ساعده على الخطوط "سفيان السبع, اياد ابو عبيد", ابراهيم ابو مصطفى "رابعاً.








































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني