فيس كورة > أخبار

جماهير من غزة تؤسس رابطة لتشجيع فريق من الضفة

  •  حجم الخط  

الأولى من نوعها على مستوى فلسطين

جماهير من غزة تؤسس رابطة لتشجيع فريق من الضفة

غزة/(صحيفة فلسطين) 1/9/2015 - في تأكيد على أن غزة تعمل دائماً على البقاء ملتصقة بالضفة الغربية وتعزيزاً لروابط الأخوة بين أبناء الشعب الواحد، تم الاتفاق أمس على أن تأسيس رابطة لمشجعي نادي أهلي الخليل في غزة.

وجرى الاتفاق على تأسيس الرابطة بحضور محمد الحرباوي الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل، وكفاح الشريف رئيس النادي، وعلاء علان عضو إدارة أهلي الخليل، وثلاثة من المبادرين وهم خليل عطالله وضياء الزهري وعبد الله راشد، فيما حضر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة جزء من الجلسة، حيث بارك الخطوة وأكد على أنها تأتي تأكيداً على وحدة الشعب، كما وتابع الجلسة الإعلاميين الرياضيين محمود فرج وتغريد العمور.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أن الرابطة تعتبر بالدرجة الأولى ذات طابع اجتماعي يعزز العلاقة بين محافظات الوطن ويكسر كل الحواجز التي يضعها الاحتلال ليفرق بين أبناء الوطن الواحد.

ودعا الجميع إلى الالتفاف حول الفريق خلال مشاركته في الدور التمهيدي لتصفيات كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق الظاهرية الذي يُشارك في دور المجموعات للبطولة.

وجاءت هذه الخطوة بعد لقاءي الذهاب والإياب لنهائي كأس فلسطين الذي جمع الشجاعية مع أهلي الخليل على ملعب اليرموك يوم 6 أغسطس الماضي وانتهى بالتعادل السلبي، فيما استضاف أهلي الخليل شقيقه الشجاعية في مباراة الإياب يوم 14 من نفس الشهر، حيث انتهى اللقاء بفوز أهلي الخليل (2/1).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني