فيس كورة > أخبار

لماذا خرج حاتم نصار من مباراة الدربي الرفحي ؟!

  •  حجم الخط  

لماذا خرج حاتم نصار من مباراة الدربي الرفحي ؟!

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 1/9/2015 - امتاز الدربي الرفحي السابع والثلاثين بتقديم الوافدين الجدد للفريقين لجماهيرهم، حيث فريقي شباب وخدمات رفح عقدا عدة صفقات لتعزيز صفوفهم، فتميز منهم من تميز، ولم يقدم بعضهم ما كان مطلوباً منهم.

إلا أن كفة الميزان مالت للزعيم، حيث ظهر محمد غواش "نوارة" القادم من غزة الرياضي بكامل لياقته البدنية ومهارته الفردية في اللقاء على الرغم من عدم تسجيله للأهداف، إلا أنه استطاع ملئ مركزه الموكل إليه، فأجاد بتقديم نفسه لجماهير شباب رفح.

بينما تولى أحمد الزعانين،القادم من خدمات البريج مهمة تعزيز تقدم الشباب على حساب الخدمات عندما سجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الثاني، وقد ظهر الزعانين في المباريات التجريبية بصورة أقنعت المدير الفني للفريق رأفت خليفه، وكان له الحظ الأوفر من أهداف المباريات الودية.

إلا أن الانسجام الأكبر كان من نصيب محمد القاضي القادم من خدمات الشاطئ لقلعة الزعيم وحاتم نصار القادم للأخضر الرفحي من أهلي غزة، ولكن الانسجام مع الفرق لم يكن كافياً لينالا رضا الجماهير والمدربين في ذات الوقت، حيث ضحى المزين بنصار بعد حصول الحارس الأساسي لعرين الزعيم عبد الحميد كلوب على البطاقة الحمراء والتي تسبب بها القاضي بعدما أجبر كلوب على التقاط الكرة بيديه خارج خط منطقة الجزاء، ليرسل نصار إلى دكة الاحتياط، ويتولى مهمة الحراسة أحمد ظهير.

ويبقى السؤال مطروحاً لماذا خرج نصار..!

بكل تأكيد لا بُد وأن يكون المدرب محمود المزين الذي كان مُجبراً على إخراج لاعب، أنه يتوجب عليه أخراج اللاعب الأقل تأثيراً على مجريات المباراة مع فريقه، وليس بالضروري أن يُخرج اللاعب الأسوأ في الملعب، لأن تكتيكه بعد الطرد لا بُد وأن يتجه صوب شيء خاصن فيكون خروج اللاعب الذي لا يخدم هذا التكتيك.

ولكن ما المطلوب من نصار كي يبقى في التشكيلة الأساسية للفريق، أم أن القادم من دوري الدرجة الأولى لم يحظ بالثقة الكافية ليلعب ضمن أندية الدرجة الممتازة، على الرغم من عودة الفضل له بتسجيل أكبر عدد من أهداف الأهلي، واجادته لمراوغة دفاع الخصم.

في سبتمبر الحالي ستتضح الاجابة مع بداية الدوري العام للدرجة الممتازة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني