فيس كورة > أخبار

هل يحكم القاضي لصالح شباب رفح ؟!

  •  حجم الخط  

هل يحكم القاضي لصالح شباب رفح ؟!

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 1/9/2015 - على مدار 3 مواسم كروية تنقل فيها اللاعب محمد القاضي ما بين خدمات رفح والشاطئ، ليستقر في الموسم 2015/2016 في صفوف شباب رفح، والذي خاض معهم أول مبارياته في الدربي الرفحي في نهائي كأس الشهداء القادة.

وعلى الرغم من قصر قامته وصغر حجمه إلا أن القاضي برز في الهجوم ليسجل اسمه بين نجوم الكرة الغزية.

من الشاطئ غادر ليستقر في زعيم رفح، وأعلن عن حضوره اليوم في بطولة كأس القادة الشهداء، عندما راوغ بالكرة محاولاً تسجيل الأهداف في شباك ناديه القديم خدمات رفح، وعلى الرغم من عدم ظهوره بالسرعة المطلوبة إلا أنه كان الأقراب إلى افتتاح تسجيل الأهداف لولا تصدي عبد الحميد كلوب له حارماً إياه من بدء موسم الأهداف مع الشباب.

القاضي أعاد للأذهان نتائج الموسم المنصرم، عندما فشل القاضي بتسجيل الأهداف في شباك الأخضر الرفحي عندما لعب للشاطئ، فخسر بهدفين لهدف ذهاباً وتعادل سلبياً إياباً، إلا أنه كان من أحد أسباب فوز الشاطئ على شباب رفح فريقه الحالي بهدفين لهدف في النصف الأول من الدوري، ليخسر مع الشاطئ مباراة النصف الثاني بنفس النتيجة.

ولكن القاضي هزم الخدمات معنوياً عندما تسبب بطرد الحارس كلوب الذي أجبره على الخروج من حصنه ويدفعه لالتقاط الكره بيديه، ليدخل أرضية الملعب الحارس البديل أحمد ظهير الذي تلقى هو الأخر هدفاً، وبذلك يكون المزين قد لعب بحارسين وتلقى هدفين.

ولكن السؤال الأبرز دائما بين الجماهير، هل سيربح الزعيم القاضي، أم أنه لا زال بحاجة إلى الوقت ليبرز من جديد في جنوب الكرة الغزية، ويحكم لصالح الفريق الذي توج مراراً بالبطولات والكؤوس..!




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني