فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس .. بطاقات فرق أندية الدوري الممتاز .. الحلقة الثالثة

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس

النادي: اتحاد خانيونس

تأسيس النادي: 1994

رئيس النادي: جهاد الفرا

مدرب الفريق: أحمد عبد الهادي "شوبير"

إنجازات الفريق:

منذ تأسيسه في العام 1994، كان طموح القائمين على النادي أن يصلوا به إلى منصات التتويج سريعاً، وكاد ذلك يتحقق خلال المواسم الثلاثة الماضية، التي شهدت تحقيقه لأفضل مركز له وهو وصافة بطل دوري 2013/2014.

قائمة الفريق:

*حراس المرمى: أحمد الشاعر, هشام البيوك, معتز الشاعر.

*خط الدفاع: نبيل صيدم, حازم الغلبان, إبراهيم النجار, محمد عاشور, محمد صيدم, خليل أبو جزر, طارق العايدي, خالد عياش, جهاد إصليح.

*خط الوسط: أنور عمران, حازم البيوك, محمود عطية, محمود أبو شعيب, عدي الغلبان, ثائر الفرا, غيث أبو نعمة.

*خط الهجوم: محمود وادي, قصي محمود, إبراهيم الحبيبي, إسماعيل أبو نادي, هيثم النجار.

جدول مبارياته

1 - شباب رفح × اتحاد خانيونس

2 - الهلال × اتحاد خانيونس

3 - اتحاد خانيونس × الشاطئ

4 - اتحاد خانيونس × خدمات خانيونس

5 - اتحاد خانيونس × شباب جباليا

6 - اتحاد خانيونس × الشجاعية

7 - اتحاد خانيونس × خدمات رفح

8 - اتحاد خانيونس × شباب خانيونس

9 - خدمات المغازي × اتحاد خانيونس

10 - غزة الرياضي × اتحاد خانيونس

11 -  الصداقة × اتحاد خانيونس

نبذة عن المنافسة في الموسم الماضي:

وكان البرتقالي ضمن الفرق الأقوى حظوظًا في المنافسة على لقب الدوري بعد الإنجاز الكبير له في الموسم الذي سبقه باحتلاله وصافة الترتيب, ليدخل البرتقالي الموسم الماضي بكل ثقله ونجح في تحقيق الانتصار في أول جولتين من الدوري إلا أن الأمر بعد ذلك لم يكن مرضياً لجماهير البرتقالي وسط تذبذب في نتائج الفريق الأمر الذي أدى لاستقالة مدرب الفريق إحميدان بربخ ليبدأ الفريق مرحلة جديدة مع مدربه أحمد عبد الهادي لكن ختام مرحلة الإياب لم تكن جيدة بعد الخسارة من الجار شباب خانيونس والتعادل مع الجار الآخر الخدمات.

وشكلت بداية مرحلة الإياب مسعى جديدًا لأبناء المدرب عبد الهادي ولم تؤثر على مسارهم الخسارة أمام الشجاعية وواصل الانتصارات التي اصطدمت بلقاء خدمات الشاطئ الذي كان مسار تحول كبير في مسيرة الفريق بعدما تسببت الأحداث المصاحبة للقاء بنقل مباريات الفريق البيتية الأمر الذي ألقى بظلاله السلبية على الفريق حتى احتل المركز الثالث في ختام المنافسات.

توقعات المنافسة في الموسم الجديد:

وسيكون اتحاد خانيونس أمام تحدٍ جديد في هذا الموسم والعمل على الاستفادة من أخطاء الموسم الماضي وتفادي تكرارها في ظل وجوده الدائم ضمن أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب لما يملكه من عناصر متكاملة لتحقيق ذلك والتي يعد من أبرزها الدعم الجماهيري الكبير إلى جانب تعزيز الفريق لصفوفه بعناصر مهمة مثل إبراهيم الحبيبي وقصي محمود ومحمود عطية.

وسيستفيد لاعبو اتحاد خانيونس من الخبرة التي اكتسبوها في آخر موسمين خاصة وأن العديد منهم أصبح يدرك كيفية التعامل مع المباريات الجماهيرية والتي تكون بحاجة إلى حنكة في قيادتها من داخل وخارج المستطيل الأخضر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني