فيس كورة > أخبار

الرجوب يدعو "الفدائي" لإسعاد الجماهير

  •  حجم الخط  

الرجوب يدعو "الفدائي" لإسعاد الجماهير

القدس/دائرة الاعلام بالاتحاد – 2/9/2015 - اشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، بالتطور الذي يشهده منتخبنا الوطني لكرة القدم، معرباً عن أمله في أن يُوفق الفريق بتحقيق نتيجة ايجابية امام شقيقه الاماراتي في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الثامن الشهر الحالي على استاد الشهيد فيصل الحسيني، ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة.

جاء حديث الرجوب، خلال استقباله لعدد من لاعبينا المحترفين بالخارج، في مكتبه اليوم الاربعاء، والذين وصلوا ارض الوطن مساء امس، لدخول المعسكر الداخلي المغلق للفريق الذي سيبدأ غدا الخميس، على استاد فيصل الحسيني بالرام، في اطار التحضيرات النهائية لخوض مباراة الامارات.

ودعا الرجوب لاعبي الوطني الى بذل قصارى جهودهم والالتزام بتعليمات الجهازين والفني والاداري للمنتخب من أجل تقديم مستويات مشرفة في التصفيات المزدوجة، تسعد الجماهير الفلسطينية التي كانت وما زالت مساندا ومساهما هاما في نجاح الحركة الرياضية الفلسطينية، بحرصها الدائم على الزحف لمساندة نجوم منتخبنا الوطني في كل المسابقات التي يخوضها.

وكان منتخبنا الوطني قد وصل ارض الوطن قادما من لبنان، بعد انهاء معسكر خارجي في المانيا استمر لاسبوعين، خاض خلالها عدد من المباريات الودية التي كان لها اثر ايجابي هام على زيادة الانسجام بين اللاعبين، وتمكين الجهاز الفني للفريق بالوقوف على مستواهم الحقيقي قبل الوصول الى الكتيبة النهائية التي سيقع على عاتقها خوض اللقاء التاريخي امام الامارات خلال الشهر الحالي.

وخاض اليوم عددا من اللاعبين المحترفين والعائدين من الاصابة تمرينات خفيفة على استاد البيرة الدولي تحضيرا لدخول المعسكر النهائي للفريق الذي سينطلق في الخامسة من مساء الغد على استاد فيصل الحسيني.

وعبر لاعب الوطني، ماتيوس حذوة عن سعادته، للتواجد ضمن صفوف الفريق، الذي سيقع عاتقه خوض اهم المباريات التاريخية للكرة الفلسطينية امام احد الفرق العربية الشقيقة، بين الجماهير الفلسطينية التي ستكون متحمسة لتحفيز اللاعبين بحثا عن الانتصار التاريخي حسب قوله.

بينما عبر الوافد الجديد في صفوف الوطني، خافيير ميراليس، عن سعادته البالغة بتواجده على ارض فلسطين للمرة الاولى، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهوده من أجل المساهمة باسعاد عشاق الكرة الفلسطينية الذي ساندوه خلال احترافه في عدد من الاندية الاوروبية والامريكية خلال ثمان سنوات مضت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني