فيس كورة > أخبار

الشجاعية يتغلب على الثوار بثلاثية ودية

  •  حجم الخط  

الشجاعية يتغلب على الثوار بثلاثية ودية

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/9/2015 - مرة أخرى ولكن هذه المرة ودياً تمكن اتحاد الشجاعية من التغلب على شباب جباليا الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الممتازة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلت جميعها في الشوط الثاني.

فوز الشجاعية في الشوط الثاني جاء بعد أن فرض الثوار سيطرتهم على الشوط الأول بقيادة هجومية كان قطباها أسامة نوفل ومحمد شتيوي صانع الأهداف القادم من الأهلي الفلسطيني، إلا أن حارس أسود الشرق معتز الشبراوي كان لكراتهم بالمرصاد بعدما تمكنوا من تخطي الدفاعات الشرقية، لينتهي الشوط الأول نظيفاً.

أما النصف الثاني من المباراة شهد تعزيز الهجوم بالتشكيلة الأساسية لنعيم السويركي، حيث قاد الهجوم علاء عطية مسجلاً الهدف الأول، ليسيطر بعد ذلك على اللقاء نجوم الشجاعية عمر العرعير وهاشم عبد ربه فسجلا على التوالي معززين فارق الأهداف إلى ثلاثة.

اللقاء شهد تفوق الوجوه الشابة للشجاعية، على حساب صفقات تعزيز الثوار، حيث لم يسعف الحظ محمد العمور القادم من الأهلي الفلسطيني والعائد في ذات الوقت من الإصابة وهو الذي امتاز بسرعته وقدرته على قطع الهجمات القادمة من الجهة اليمنى.

كما وعاثر الحظ المهاجم ابراهيم الشنباري مهاجم بيت حانون السابق، فلم يفرض كلمته في اللقاء الى جوار لباد الأخرس الوافد الجديد من شباب رفح، فهل سيستطيع المدير الفني للثوار خالد أبو كويك الحفاظ على أبنائه في الدرجة الممتازة وهو الذي أعاد صعودهم لها بعد عام..!

أما أبطال الدوري والكأس فقد عادوا للانتصارات ودياً في ثالث لقاء يلعبونه بعد عودتهم من مواجهة أهلي الخليل، حيث تعادلوا سلباً مع نادي الجلاء وخسروا بثنائية نظيفة أمام خدمات النصيرات الذي غادر للأولى الموسم المنصرم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني