فيس كورة > أخبار

الصداقة .. بطاقات فرق أندية الدوري الممتاز .. الحلقة الرابعة

  •  حجم الخط  

الصداقة

تأسيس النادي: 1976

رئيس النادي: الدكتور سعيد الغرة

مدرب الفريق: مصطفى نجم

إنجازات النادي:

منذ تأسيس النادي قبل 40 عاماً حاول النادي أن يضع أقدامه على منصات التتويج إلا أنه لم ينجح في ذلك سوى مرة واحدة كانت في عام 2013 بعدما حصل على لقب بطولة الكأس، ولكن خزائنه مليئة ببطولات كرة الطائرة.

قائمة الفريق:

*حراس المرمى: فادي جابر، صاعد أبو صفية

*خط الدفاع: سامي سالم، أحمد عميرة، محمد أبو حسنين، محمد الديري، نشأت العبسي، يحيى عزام، حمزة سلامة، حسن بدر، هيثم أبو ظاهر، سائد أبو فارس.

*خط الوسط: غالب حسان، محمد أبو ناجي، محمد أبو توهة، محمد الحمامي، أيمن الهندي، هاني أبو ريالة، عبد الرحمن المنايعة، محمود العامودي، مدحت السيد، محمد حنون.

*خط الهجوم: أحمد سلامة، فضل أبو ريالة، محمد السطري، محمد بلح، صائب أبو حشيش.

جدول مبارياته: 

1. الصداقة × خدمات المغازي

2. الصداقة × غزة الرياضي

3. الصداقة × شباب خانيونس

4. الصداقة × شباب رفح

5. الصداقة × الهلال

6. الصداقة × الشاطئ

7. الصداقة × خدمات خانيونس

8. الصداقة × شباب جباليا

9. الصداقة × الشجاعية

10. الصداقة × خدمات رفح

11. الصداقة × اتحاد خانيونس

المنافسة في موسم 2014/2015 

أقحم نادي الصداقة نفسه بين كبار فرق الدوري الممتاز منذ لحظة صعوده لدوري الأضواء قبل أربعة مواسم وبات منافساً على المقدمة مع كبار الدوري الممتاز منذ الموسم الأول وظهر بشكل وأداء مميزين دفعه للحفاظ على مستواه وتدعيم صفوفه في كل موسم جديد فكان الإنجاز الأول للفريق حينما حقق لقب كأس القطاع عام 2013 وأصبح منافساً كبيراً لأقوى الفرق في الدوري وصل بذلك لصدارة جدول الترتيب في بعض الأوقات وخاصة في دوري الموسم الماضي الذي اختتمه في المركز الرابع وكان قريباً من المنافسة على اللقب لولا تذبذب الأداء وسوء النتائج في بعض الأوقات نتج عن ذلك عدم ثبات في مستوى الفريق أدى لتراجعه في بعض مراحل المنافسة.

ضعف دكة البدلاء في فريق الصداقة في الموسم الماضي وغياب الأوراق الرابحة في المواجهات الصعبة كانت سبباً رئيسياً في تراجع الفريق في بعض فترات الدوري التي كانت مهمة في رحلة المنافسة على اللقب.

توقعات المنافسة في الموسم الجديد

طالما أننا ذكرنا سابقاً أن فريق الصداقة يعتبر من ضمن الفرق الكبيرة في الدوري الممتاز بلا شك سيكون الصداقة أحد المرشحين للمنافسة على اللقب في الموسم الجديد خاصة أنه حافظ على عدد كبير من نجومه وعزز فريقه ببعض الصفقات التي يطمح من خلالها أن يظهر بشكل مغاير عن الموسم الماضي بقيادة المدير الفني الجديد مصطفى نجم الذي خاض فترة جيدة مع الفريق للاستعداد للدوري وخاصة عقد بعض المباريات الودية التي حقق خلالها نتائج تظهر أن الفريق يمتلك الرغبة في المنافسة والظهور بقوة في الموسم القادم الذي من المتوقع أن يكون الأصعب من ناحية المنافسة عن الموسم الماضي.

هذه المؤشرات وغيرها التي يمتلكها فريق الصداقة تؤكد رغبة النادي في البدء بمشوار جديد في منافسات الدوري يحقق من خلالها إنجازات جديدة على صعيد المنافسة على الألقاب المحلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني