فيس كورة > أخبار

قيد غومباو وكامارا في قائمة برشلونة الأوروبية

  •  حجم الخط  

قيد غومباو وكامارا في قائمة برشلونة الأوروبية

برشلونة/ وكالات – 2/9/2015 - أعلن نادي برشلونة لكرة القدم أمس أن مديره الفني لويس إنريكي قرر ضم الصاعدين حديثا من صفوف الفريق الرديف، جيرارد غومباو وخوان كامارا، لقائمة من (25) لاعبا، تشارك في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعتزم الكتيبة الكتالونية، حاملة اللقب، إجراء بعض التغييرات على قمصان الفريق التي سيرتديها خلال النسخة الحالية بإضافة شعارين أحدهما يحمل رقم (15)، في إشارة إلى الموسم المنقضي الذي توج فيه الفريق بلقبه الأخير، والآخر يحمل رقم (5) في إشارة إلى إجمالي عدد ألقابه في البطولة.

ويأتي فريق البلاوغرانا في المرتبة الثالثة خلف مواطنه ريال مدريد (10 ألقاب) وميلان الإيطالي (7 ألقاب) من حيث عدد الألقاب في البطولة الأعرق في القارة العجوز، متساويا مع بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي برصيد خمسة ألقاب.

وشهدت القائمة انضمام لاعبي الفريق الرديف، إلى جانب لاعبو الفريق الأول، غومباو وكامارا، في انتظار قيد آخر صفقات البارسا التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال، المحرومين من المشاركة حتى مطلع يناير المقبل، بموجب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الفريق الكتالوني.

وتضم القائمة الثانية أربعة لاعبين آخرين من صفوف الفريق الرديف، هم: سيرجي سامبر وديفيد بابونسكي وأليخاندرو جريمالدو والحارس خوسيه سواريز.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني