فيس كورة > أخبار

خدمات دير البلح يحجز المقعد الثالث في المربع الذهبي لدوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات دير البلح يحجز المقعد الثالث في المربع الذهبي لدوري السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كورة) 4/9/2015 - حجز فريق خدمات دير البلح المقعد الثالث في دوري "البلاي أوف" لدوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، بعدما حقق فوزا كبيرا علي خدمات رفح بنتيجة 87/59، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس.

وسيطر خدمات دير البلح علي معظم أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو الأتي.

الربع الأول دخل الفريقان وهما عازمان علي تحقيق الفوز لضمان حجز مقعد ثالث في دوري البلاي أوف، فبدأ خدمات رفح قويا وحاول تسجيل النقاط مبكرا، وأبقي تفوقه حتي الجزء الأخير من الربع، إلا أن براعة وخبرة لاعبي دير البلح منعت لاعبوا رفح من الفوز في الربع الذي كانت نتيجته 23/18.

في الربع الثاني واصل خدمات دير البلح ما أنهاه في نهاية الربع الأول، فسيطر علي مجريات اللقاء، بالاعتماد علي الدفاعات المتقدمة وقطع الكرات والهجمات العكسية المضادة، لينتهي الربع بنتيجة 21/12 لصالح خدمات دير البلح.

الربع الثالث زادت الإثارة في اللقاء، مع محاولة رفح العودة إلي أجواء اللقاء، مع ضغط كبير من لاعبوا دير البلح لمنعهم من تقليص النتيجة، لينتهي الربع بنتيجة 22/20 لصالح رفح.

في الربع الرابع حاول لاعبوا رفح الاقتراب من النتيجة، إلا أن تسرعهم الزائد في إنهاء الهجمة منعهم من السيطرة علي مجريات المباراة، وسط اعتماد لاعبوا خدمات دير البلح علي الهجمات المضادة التي أرهقت لاعبوا رفح، لينتهي الربع بنتيجة كبيرة 23/7.

بهذا الفوز صعد خدمات دير البلح إلي المركز الثالث وضمن حجز البطاقة الثالثة في " البلاي أوف " بعدما حجز خدمات البريج وخدمات المغازي مسبقا.

أدار اللقاء تحكيميا: أسامة إسماعيل مروان حمد سعيد ضيا زاده، مسجل محمد الكردي، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.




































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني