فيس كورة > أخبار

بركات: الفدائي أصبح معادلة صعبة ولم يعد مجرد محطة

  •  حجم الخط  

الضغط يقع على كلا المنتخبين

بركات: الفدائي أصبح معادلة صعبة ولم يعد مجرد محطة

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 4/9/2015 - انطلق المعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني مساء أمس الخميس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني لمواجهة المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018 يوم الثلاثاء في 8 من أيلول/سبتمبر الجاري.

وخاض التدريبات 25 لاعباً وركزت على الجانب التكتيكي، وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبدالناصر بركات إن الضغط يقع على كلا المنتخبين إذ أن الفدائي أصبح معادلةً صعبة ولم يعد مجرد محطة للمنتخبات الأخرى، مضيفاً أن المنتخب يتحلى بثقافة الفوز.

واعتبر بركات أن ارتفاع عدد اللاعبين المشاركين في المعسكر قبل اختيار التشكيلة النهائية يزيد من التنافسية بينهم لتقديم قصارى جهودهم للمشاركة في التشكيلة النهائية للمباراة، علاوةً على وجودة عدة إصابات على غرار أحمد ماهر ومحمود أبو وردة ومحمد يامن، فيما لم تتضح بعد إمكانية مشاركة أحمد محاجنة من عدمها.

وحول انضمام 8 لاعبين محترفين أكد بركات أن الأمر يتعلق بمدى ما يقدمه اللاعب بغض النظر عن مكان تواجده كلاعب محترف من الخارج أو في دوري المحترفين، مضيفاً أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة مباريات ودية للوقوف أكثر على مستوى اللاعبين وتقييمهم قبيل اعتماد التشكيلة النهائية لمواجهة المنتخب السعودي في 13 من تشرين أول /أكتوبر المقبل.

وحول لقاء المنتخب اللبناني الودي أكد بركات أنه لم يرم بثقله وبكل أوراقه بسبب تواجد محلل مباريات المنتخب الإماراتي في الملعب لمراقبة منتخبنا، وأن عدم التسجيل في مرمى لبنان لا يعتبر مشكلة اذ أن الأهم هو التسجيل في المباريات الرسمية وهو ما نجح به الفدائي مرتين "هدفين في السعودية و6 أهداف في ماليزيا"، إضافة لوجود بعض الغيابات المؤثرة والحذر من أية إصابات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني