فيس كورة > أخبار

نعمان: لم أُستدعَ للمنتخب وسأشجعه من المدرجات

  •  حجم الخط  

نعمان: لم أُستدعَ للمنتخب وسأشجعه من المدرجات

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 4/9/2015 - أصبح في حكم المؤكد غياب أشرف نعمان نجم هجوم المنتخب الوطني الفلسطيني والوحدات الأردني عن لقاء الفدائي أمام المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام.

واستبعد مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات ضم نعمان لقائمة المنتخب التي سيتم استدعاؤها لمواجهة الإمارات الأمر الذي لم تتضح الأسباب التي دفعت بركات لاستبعاده في ظل حاجة المنتخب لخدماته.

من جانبه، أكد أشرف نعمان، على أنه سيؤازر المنتخب الوطني من المدرجات لدعم زملائه في الملعب من أجل تحقيق الفوز على الرغم من أنه كان يتمنى المشاركة مع الفدائي في هذا اللقاء المهم.

ولم يُجب نعمان عن سؤال حول عدم وجوده في قائمة المنتخب، من باب أنه لا يعلم السبب وليس من باب عدم رغبته في الرد على السؤال، وتأكيده أنه انتظر دعوته على أحر من الجمر خاصة وأن الفدائي يخوض أول لقاء رسمي على ملعبه البيتي.

وقال نعمان لبرنامج "خط الوسط" على قناة الكتاب الفضائية، أن أحداً لم يُخاطبه للانضمام لصفوف المنتخب سواء بكتاب خطي كما جرت العادة من خلال النادي الذي يحترف فيه، أو من خلال اتصال هاتفي.

جدير بالذكر أن أشرف نعمان لم يُشارك في اللقاءين السابقين للمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة، أمام السعودية (2/3) وأمام ماليزيا (6/0).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني