فيس كورة > أخبار

الرجوب يتفقد أعمال الصيانة في استاد الشهيد فيصل الحسيني

  •  حجم الخط  

الرجوب يتفقد أعمال الصيانة في استاد الشهيد فيصل الحسيني

القدس/دائرة الاعلام بالاتحاد – 6/9/2015 - حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، على تفقد أعمال الصيانة والتجديد في استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام شمال القدس المحتلة، الذي يتهيأ لاحتضان العرس الكروي العربي الكبير بين الفدائي وشقيقه المنتخب الاماراتي الذي يقام الثلاثاء المقبل في تمام الخامسة مساء، ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس آسيا 2019.

وقام الرجوب بجولة ميدانية في مرافق الملعب والمدرجات والقاعات الداخلية الخاصة بالحكام وغرف اللاعبين والعيادات وقاعة المؤتمرات الصحفية وغيرها، مشدداً على ضرورة أن يكون الستاد جاهزا لانجاح ذلك العرس الكروي الكبير.

ودعا الرجوب كافة الدوائر المعنية في الاتحاد، واللجان الخاصة بتنظيم الحدث، الى تهيئة كل الظروف الملائمة لاخراج الحدث بصورة مميزة تليق بعظمة الشعب الفلسطيني، في استقبال ضيوفه ومساندة منتخب بلاده من اجل تحقيق انجاز جديد للكرة الفلسطينية.

كما شدد الرجوب على ضرورة أن يتم توفير كافة اسباب الراحة للجماهير الفلسطينية التي ستزحف لتشجيع الفدائي، مشيرا الى اهمية دور اللجان الخاصة بحشد الجماهير ومتابعتها منذ لحظة وصولها الى الستاد حتى انتهاء فعاليات اللقاء التاريخي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني