فيس كورة > أخبار

نعمان ينفي تهربه من الفدائي

  •  حجم الخط  

أكد تعرضه للظلم

نعمان ينفي تهربه من الفدائي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/9/2015 - استغرب أشرف نعمان مهاجم المنتخب الوطني من عدم استدعائه لصفوف المنتخب لمواجهة الإمارات يوم الثلاثاء المقبل, معتبراً أن ذلك يعد ظلما شديدا بحقه في ظل جاهزيته لتلبية نداء الفدائي منذ تعافيه من الإصابة.

وقال نعمان بإمكان الجميع توجيه سؤال عن عدم استدعائي للمنتخب للمدير الفني عبد الناصر بركات ومعرفة ملابسات الأمر من خلاله، مُشيراً إلى أنه سبق وأعلن جاهزيته الكاملة لخوض المباراة.

ونفى نعمان أن يكون رفض أو تعمد الغياب عن مباراتي المنتخب في الجولتين الأولى والثانية أمام السعودية وماليزيا، مؤكداً على أنه كان في توقيت المباراتين يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة التي ألمت به، وأنه يملك الأوراق الثبوتية من أطباء بصحة ذلك.

وشدد نعمان على أنه تعافى بشكل كامل من الإصابة وخاض مرحلة الإعداد مع فريقه الجديد الوحدات الأردني الذي كان ينتظر انضمامه للمنتخب من أجل تسهيل مهمته ومنحه الوقت الكافي للتواجد مع الفدائي.

واعتبر نعمان الحديث عن تهربه من الانضمام للمنتخب ظلما كبيرا يتعرض له خاصة وأنه لم يتأخر عن تلبية دعوات المنتخب منذ انضمامه إليه عام 2007, معرباً عن انزعاجه من التشكيك بانتمائه للفدائي الذي لم ولن يتخلى عنه يوماً.

واختتم نعمان حديثه أنه سيكون المؤازر الأول للفدائي في لقاء الإمارات مطالباً اللاعبين بتقديم قصارى جهدهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني