فيس كورة > أخبار

الاجتماع الفني لمباراة الفدائي والإمارات يوم الاثنين

  •  حجم الخط  

الاجتماع الفني لمباراة الفدائي والإمارات يوم الاثنين

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – 6/9/2015 - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تحديد موعد ومكان الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني وشقيقه المنتخب الإماراتي التي تقام الثلاثاء القادم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وأشار الاتحاد إلى أن الاجتماع الفني لمدراء المنتخبين سيقام عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم غدٍ الأثنين، فيما سيقام المؤتمر الصحفي للمدراء الفنيين، عند الساعة الواحدة ظهراً، في فندق الموفنبيك برام الله.

كما وجه الاتحاد الدعوة للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة إلى حضور وتغطية المؤتمر الصحفي الذي سيتواجد فيه المدربان، عبد الناصر بركات، ومدرب المنتخب الإماراتي، مهدي علي، مع الإشارة إلى أنه سيتم توزيع البطاقات الخاصة بدخول الصحفيين إلى الملعب في فندق الموفنبيك وذلك قبل بداية الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي.

كما يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي قد عين الهندي بوتام كار، مراقبا للقاء، بينما سيكون القرقيزي بافل لوزونوف، ممثلا للفيفا والاتحاد الآسيوي بالإشراف على اللقاء، فيما سيكون الأردني اسماعيل الحافي مراقبا للحكام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني