فيس كورة > أخبار

سلة لضفة : أرثوذكسي رام الله يحقق فوزاً متواضعاً على رامين

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الممتازة برعاية "جوال"

أرثوذكسي رام الله يحقق فوزاً متواضعاً على رامين

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – 13/2/2012 - فاز فريق أرثوذكسي رام الله على رامين بنتيجة 67- 59، في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة الفارعة ضمن منافسات الاسبوع الاول لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة الذي يجري برعاية "جوال".

 

وانطلقت المباراة دون المستوى المطلوب من الفريقين، مع افضلية بسيطة لارثوذكسي رام الله الذي استفاد من حالة الارتباك والتسرع التي سيطرت على لاعبي رامين.

 

هذا ولم يوفق الفريقان تحت السلة نتيجة عدم التركيز ما فوت عليهم الكثير من النقاط حيث انتهى الربع الاول بنتيجة 13- 5.

 

وخلال الربع الثاني تحسن الحال قليلا خاصة من ارثوذكسي رام الله الذي دخل لاعبوه اجواء اللقاء وفرضوا ايقاع لعبهم في ظل توجيهات المدرب، بالمقابل اخذ فريق رامين الصاعد حديثا لدوري الاضواء الاندماج في اللعب وتخلصوا من عقدة اللعب الارتجالي التي سيطرت عليهم خلال الربع الاول وبداية الثاني، لكن الارثوذكسي كان قد وسع الفارق بنتيجة 25- 14.

 

وانتفض فريق رامين خلال الربع الثالث ولعبوا بطريقة جماعية سيطرت عليها الروح القتالية العالية واحرجوا ارثوذكسي رام الله في ربع سار نقطة بنقطة حتى حسمه ابناء رامين بفضل توجيهات مدربهم بنتيجة 19- 14.

 

لم يستسلم الفريق الراميني الذي اخذ في تقليص الفارق بعد ان رتبوا اوراقهم وبدلوا من طريقة لعبهم في الهجوم والدفاع حيث انهوا الربع لصالحهم بنتيجة 21-15.

 

وكان قد برز خلال اللقاء النجم احمد ديب من ارثوذكسي رام الله وعمار جلايطة وياسين الزيتاوي فيما ظهر من رامين بشكل ملفت امين سلمان ووسيم مسك وشادي حمد.

 

فيما انتهت المباراة لارثوذكسي رام الله بنتيجة 67- 59.

 

الحكام: عنان دراغمة، مفيد عبد الله، نصر عورتاني.

سجلها محمد جوابرة ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية ناصر البدرساوي.

المراقب الفني: ماجد بنورة، وحضرها محمد زيادة.

 

ويلاقي فريق ارثوذكسي رام الله ضمن الاسبوع الثاني فريق بير زيت عند الساعة الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل فيما يواجه فريق رامين ابداع الدهيشة عند الساعة السابعة في نفس اليوم والصالة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني