فيس كورة > أخبار

جزائري وتونسي يقودان فلسطين في مواجهة الإمارات

  •  حجم الخط  

سيجلس على المدرجات لقيادته أمام الإمارات

الاتحاد الآسيوي يُعاقب عبد الناصر بركات

غزة/(فيس كووورة) 7/9/2015 – تلقى اتحاد كرة القدم قراراً من الاتحاد الآسيوي يُفيد بفرض عقوبة على المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات، وتتمثل في عدم السماح له بقيادة المنتخب من أرض الملعب.

وجاء في حيثيات العقوبة أن اعتراض بركات على حكم مباراة فلسطين والسعودية التي أقيمت في الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019، كان سببقاً في فرض العقوبة عليه.

وكان الحكم القطري عبد الرحمن آل جاسم، حكم اللقاء، ذكر في تقريره عن المباراة قيام بركات بالاعتراض عليه بطريقة غير مقبولة بعد الهدف السعودي الثالث الذي جاء في الوقت الضائع.

وبناء عليه سيقوم بركات بقيادة المنتخب من على مدرجات ستاد الشهيد فيصل الحسيني، فيما سيقوم الجهاز الفني المعاون له بقيادة الجزائري نور الدين علي (مدرب اللياقة البدنية) والتونسي مكرم دبدوب (مدرب حراس المرمى) بإدارة المباراة من داخل الملعب بعد حصولهم على تعليمات من بركات.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي منع المدرب بركات من المشاركة في المؤتمر الصحفي التقليدي للمنتخبين، حيث شارك في المؤتمر ممثلاً عن منتخب فلسطين، الكابتن نور دين ولد علي مدرب اللياقة البدنية برفقة قائد المنتخب هيثم ديب، فيما حضر عن المنتخب الإماراتي، مدربه مهدي علي وقائد الفريق أحمد خليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني