فيس كورة > أخبار

تصريحات مدربي منتخبي فلسطين والإمارات قبل المباراة

  •  حجم الخط  

ولد علي : الجماهير عامل أساسي في مباراة الإمارات

مهدي علي : نسعى لتكرار إنجاز التأهل للمونديال

رام الله/دائرة الإعلام بالاتحاد – 7/9/2015 - قال المدرب العام لمنتخبنا الوطني نور دين ولد علي إن مباراة الغد مع المنتخب الإماراتي تعد عرساً وطنياً يحتم على كافة الجماهير الفلسطينية التواجد والمشاركة في مظاهر هذا العرس الرياضي.

وأشار ولد علي خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم في فندق الموفنبيك إلى الاستعدادات الجيدة التي خاضها الفدائي في الفترة الماضية تحضيراً لمواجهة الإمارات، مضيفاً أن كافة اللاعبين مدركين تماماً لأهمية اللقاء وحساسيته باعتباره أول لقاء يقام في التصفيات الآسيوية المزدوجة على أرض فلسطين.

وتابع ولد علي قائلاً :"إن منتخبنا يدخل المباراة بمعنويات الفائز رغم أن معدل أعمار اللاعبين لا يتجاوز 24 عاماً، ويحترم المنتخب الإماراتي لكن الهدف الأساسي إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الفلسطينيين.

من جانبه أكد قائد منتخبنا هيثم ذيب على المعنويات العالية التي يتمتع بها زملاؤه، داعياً جماهير الفدائي لملء ستاد الشهيد فيصل الحسيني والتشجيع طوال 90 دقيقة.

بدوره أبدى المدير الفني للمنتخب الإماراتي مهدي علي سعادته للتواجد على أرض فلسطين، مشيراً لأهمية اللقاء من الناحية الرياضية وصعوبته لتسلح المنتخب الفلسطيني بعاملي الأرض والجمهور.

ولم يبدِ علي، قلقه من خوض اللقاء على أرضية عشبية صناعية، لخوض المنتخب الإماراتي تجارب سابقة وظروف مشابهة، منوهاً للصعوبة التي سيعانيها لاعبوه بسبب اختلاف الجهد المبذول عن الأرضية الطبيعية، مضيفاً :"هنالك حذر واحترام للخصم، لكن علينا التركيز على منتخبنا مهما كان قوة المنافس".

وتابع علي أن هذا الجيل يسعى لتكرار التأهل لنهائيات كأس العالم، بعد عدة إنجازات حققها في كافة الفئات السنية التي تدرج بها اللاعبون.

وقال لاعب المنتخب الإماراتي أحمد خليل: "إن التواجد في فلسطين يعد شرفاً كبيراً لكل اللاعبين، وإننا معتادون على اللعب تحت ضغط جماهير كبير، لكننا سنبذل قصارى جهودنا للخروج بنقاط المباراة وتعزيز حظوظنا بالتأهل للدور الثاني من تصفيات كأس العالم".

وسبق المؤتمر الصحفي إقامة الاجتماع الفني الذي حدد فيه أن الفدائي سيرتدي اللون الأحمر فيما سيرتدي المنتخب الإماراتي اللون الأبيض.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني