فيس كورة > أخبار

الشاطئ .. فرق الدوري الممتاز .. الحلقة التاسعة

  •  حجم الخط  

الشاطئ

تأسيس النادي: 1951

رئيس النادي: عماد التتري

مدرب الفريق : بشير عطا الله

إنجازات النادي:

-بطل الدوري في غزة 1984

-بطل الكأس في غزة 1985

قائمة الفريق:

حراسة المرمى:أحمد أبو اسليمان، أمير الكرد.

خط الدفاع:زياد التلمس، جمال الأفغاني، نادر النجار، محمد ماضي، محمد أبو عبادي، محمد الرواغ، إسماعيل أبو شرف، محمد منير، محمد السدودي.

خط الوسط:محمود الريفي, هاشم برغوت، حازم قفة، حسام أبو قينص، كرم شبير، أسامة أبو قرشين، نهرو الجيش، أحمد السالمي، يحيى عوض، أحمد أبو الريش، أحمد المسارعي.

خط الهجوم:إسماعيل أبو دان، أحمد العمواسي، علاء اسماعيل.

جدول مبارياته: 

1. الشاطئ × الشجاعية

2. الشاطئ × خدمات رفح

3. الشاطئ × اتحاد خانيونس

4. الشاطئ × خدمات المغازي

5. الشاطئ × غزة الرياضي

6. الشاطئ × الصداقة

7. الشاطئ × شباب رفح

8. الشاطئ × الهلال

9. الشاطئ × شباب خانيونس

10. الشاطئ × خدمات خانيونس

11. الشاطئ × شباب جباليا

نبذة عن المنافسة في الموسم الماضي: 

يعتبر نادي خدمات الشاطئ من أكبر الفرق التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في قطاع غزة وهو الأمر الذي يساهم في قوة ظهور الفريق في المنافسات المحلية والمسابقات وتواجده مع أكبر فرق الدوري في غزة وكان منافساً قوياً في أغلب المواسم السابقة باستثناء المواسم الثلاثة الماضية التي عانى فيها الفريق بشكل كبير من شبح الهبوط للدرجة الأولى وهو الأمر الذي تمكن الفريق من تفاديه في الجولات الأخيرة من المنافسة كما حصل في الموسم الماضي وقبل الماضي رغم أنه بدأ الجولات الأولى من البطولة منافساً قوياً واحتل المراكز المتقدمة أكثر من مرة ولكنه سرعان ما افتقد توازنه وعانى كثيراً من تذبذب النتائج التي أثرت على مستوى الفريق وابتعد عن المنافسة للموسم الثالث على التوالي.

المنافسة المتوقعة للفريق في الموسم الجديد:

تزداد شراسة المنافسة في كل موسم وتتعاظم قوة الفرق الطامحة للمنافسة على اللقب وهو ما يثقل كاهل الأندية سواء التي تنافس على المقدمة أو تلك التي تعاني من شبح الهبوط في كل موسم كما حدث مع الشاطئ في المواسم الثلاثة الماضية، وبالتالي ستبدو الأمور صعبة على كل فرق الدوري خلال المنافسات القادمة.

فريق الشاطئ يبقى من الفرق الكبيرة التي تؤثر قاعدتها الجماهيرية في أدائه خاصة أن الفريق عمل على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد مع الحفاظ على عناصر الفريق الأساسية ولكن التعزيزات لم ترق لمستوى المنافسة المتوقع على التتويج بالألقاب المحلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني