فيس كورة > أخبار

غرين سبورت .. وكيلاً لأكبر شركات العشب الصناعي العالمية

  •  حجم الخط  

غرين سبورت .. وكيلاً لأكبر شركات العشب الصناعي العالمية

غزة/مهند دلول – 8/9/2015 - وقعت شركة "جرين سبورت" الفلسطينية للعشب الصناعي, عقد وكالةٍ مع الشركة العالمية "ريفورم سبورت", في خطوة تهدف الى تطوير البنية التحتية الرياضية في فلسطين, وتعزيز ثقافة الملاعب المعشبة صناعياً في المنطقة, لتصبح أول شركة في قطاع غزة تحصل على وكالة رسمية ومعتمدة في العشب الصناعي.

وكان باسل مسمح رئيس مجلس ادارة شركة "جرين سبورت" الفلسطينية, التقى في تركيا السيد هارون مكيت رئيس مجلس ادارة شركة "ريفورم سبورت" العالمية, وبحثا سبل التعاون المشترك قبل الاتفاق على توقيع عقد وكالة بين الطرفين.

وأبدى السيد هارون مكيت اعجابه الشديد بطموحات الرياضة الفلسطينية وانجازاتها, رغم كل المعيقات التي يفرضها الاحتلال الصهيوني, مؤكداً جاهزيته التامة لدعم فلسطين ورياضتها في العديد من المجالات والمشاريع المختلفة.

وكشف السيد هارون مكيت, عزم شركته تشييد ملعب جديد في قطاع غزة, دعماً للرياضة الفلسطينية ومساندة لرحلة التطوير التي تعيشها على مدار الأعوام الأخيرة, مؤكداً أن الشركة ستبدأ جمع المعلومات والانطلاق في خطوات بناء الملعب خلال المرحلة القادمة.

من ناحيته أثنى باسل مسمح على جهود شركة " ريفورم سبورت " ورغبتها في دعم الرياضة الفلسطينية, مشيداً في الوقت ذاته بموافقة الشركة العالمية على توقيع عقد وكالة سينعكس ايجاباً على كرة القدم المحلية وفرصها في الحصول على ملاعب معشبة بمواصفات دولية.

جدير بالذكر أن شركة ريفورم سبورت تعد الشركة الأولى من حيث حجم الصادرات في مجال العشب الصناعي علي مستوى الجمهورية التركية, وسبق لها الحصول على شهادة الفيفا في المجال, فيما ستبدأ الشركة عبر وكيلها الجديد في قطاع غزة بجمع المعلومات وتهيئة الظروف اللازمة لبناء الملعب الجديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني