فيس كورة > أخبار

وفد قدامى فلسطين يصل الأردن

  •  حجم الخط  

وفد قدامى فلسطين يصل الأردن

غزة/الناطق الإعلامي – 8/9/2015 - وصلت بعثة قدامى فلسطين إلى العاصمة الأردنية الشقيق "عمان" بعد رحلة شاقة, عبر فيها وفد قدامى غزة إلى المحافظات الشمالية ليلتئم شمل المنتخب ويتوحد في الضفة الغربية ويكمل مشواره إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشيق عبر جسر الملك حسين, حيث وصلت البعثة إلى مقر إقامتها في بيت شباب اربد شمال الأردن بدعوة من نادي الجليل الرياضي.

وحرصت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على أن تكون البعثة موحدة من المحافظات الجنوبية "غزة" والمحافظات الشمالية "الضفة الغربية", للتأكيد على وحدة الوطن وهو أحد أبرز أهداف الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

أولى الخطوات

وكانت البعثة قد تحركت من قطاع غزة باتجاه حاجز بيت حانون "إيرز" الاحتلالي" للعبور إلى المحافظات الشمالية عند الساعة الثامنة من صباح أمس الاثنين, وتمكنت من الوصول إلى مدينة أريحا بضيافة أفراد الوفد من المحافظات الشمالية حيث تم دعوتهم لتناول طعام الغداء بضيافة رجل الاعمال الفلسطيني عمار اعمر "أبو عمر", وتجولت البعثة موحدة للاطلاع على معالم مدينة أريحا.

عناء شاق

وتأخر وصول البعثة عبر جسر الملك حسين بعدما فُقدت حقيبة رئيس الوفد وبها جميع مقتنياته الرسمية, وكان في استقبال البعثة على الجانب الأردني من الجسر وفد من نادي الجليل الذي بدوره رحب بالبعثة و رافقهم إلى مقر الإقامة في بيت شباب اربد شمال الاردن بدعوة نادي الجليل الذي قام بترتيب وتسهيل كل سبل الراحة أمام البعثة.

التتري: الجليل كبير برجاله

وعبر عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الفلسطينيين عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى المملكة الاردنية الهاشمية بدعوة من نادي الجليل بإربد شمال الأردن, مشيراً أن نادي الجليل كبير برجاله من مجلس إدارة وكوادر وجماهير وأهلي المخيم من خلفهم, موضحاً أنه لم يستغرب من حفاوة الاستقبال الذي لاقته البعثة لأن الأخوة في الأردن عودونا على حفاوة الاستقبال على الدوام.

وبين التتري أن نادي الجليل أعد برنامج حافل للبعثة سيتم خلاله إقامة عدة لقاءات كروية وكذلك زيارة لعدد من الأندية شمال الأردن, متمنياً التوفيق والنجاح دوماً لأسرة نادي الجليل دور الرياضيين يكمن في تعزيزها وتثبيتها دوما.

أبو سمرة: نحرص على العلاقة مع الرياضيين الأردنيين

وشدد زياد أبو سمرة مدير البعثة على حرص القيادة الرياضية وجمعية قدامى الرياضيين وكذلك الرياضيين الفلسطينيين على توطيد العلاقات مع قيادة الحركة الرياضية الأردنية و الرياضيين الأردنيين, مؤكداً أن الروابط بين الشعبين الفلسطيني والأردني كبيرة ولن تتغير مهما كان.

تمنى أبو سمرة أن يعم الأمن والأمان على المملكة الأردنية الهاشمية وأن يجنبها شر الحاسدين و الحاقدين وأن يسلم ملكها وشعبها من كل شر, مقدماً شكره إلى نادي الجليل الذي يتواصل دوم مع الجمعية ويؤكد على حرصة لاحتضان البعثات الرياضية من قدامى الرياضيين وغيرها.

أفراد البعثة وأمل انضمام المرفوضين من المحتل الإسرائيلي

وتضم البعثة كلاً من "عماد التتري رئيس الوفد, وزياد ابو سمرة مدير البعثة, وبهاء أبو طه, ومحمد عيد إداريان, واحسان الريفي, وسعيد عبدالوهاب, وأنور عفانة, ونصر عوض, ومحمد أبو زبده, ونائل أسعد, وحسن حجاج, ومحمد عبد الجواد, وأحمد براهمة, وموسى العملة, وفتحي براهمة ".

ومن المنتظر أن ينضم للبعثة عدد من اللاعبين وإعلامي البعثة بعد رفض الاحتلال منحهم تصريح دخول إلى المحافظات الشمالية ومنها إلى الأردن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني