فيس كورة > أخبار

وفد قدامى فلسطين يلقى ترحيباً كبيراً في الأردن

  •  حجم الخط  

لبى دعوة الرشدان واللوباني وززور الحمة

وفد قدامى فلسطين يلقى ترحيباً كبيراً في الأردن

غزة/الناطق الإعلامي-تصوير مؤيد القصراوي- 9/9/2015 - استقبلت بعثة فلسطين لقدامى الرياضيين التي تقيم في اربد شمال الأردن, في يومها الثاني هناك العديد من الشخصيات الرياضية ورجال الأعمال لتقديم التهنئة لهم بالوصول إلى الأردن الشقيق.

وعكرت العاصفة الترابية التي ضربت المنطقة منذ صباح الثلاثاء برنامج البعثة الذي أعده نادي الجليل, واكتفت بالتواجد في مقر إقامتها واستقبال المهنئين بالسلامة, إلى جانب تلبية دعوة رجل الأعمال الحاج محمود الرشدان "أبو نزار" عضو إدارة نادي الحسين اربد, وعلاء اللوباني من نادي العربي, بحضور عدد كبير من كوادر نادي الجليل سعيد العجاوي و وائل درباس, رزق أبو عمرة وجميل أبو  سردانة, وحسن أبوفارس, و رجل الأعمال أحمد الحايك, وأبو صالح اللوباني وعدد من الرياضيين.

التتري .. نفتخر بعلاقتنا مع الرياضيين في الأردن

وقدم عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين شكره إلى أسرة نادي الجليل وإلى أهالي اربد ومخيمها على حسن الاستقبال, مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط فلسطين بالأردن الشقيق ومدى حب الشعب الفلسطيني للأردن.

وأشاد التتري بحفاوة الترحاب وقال انه البعثة وبمجرد وصولها الاردن تلقت العديد من الدعوات من أندية ورجال أعمال لتقديم واجب الضيافة, مشيراً أن ذلك ليس غريباً على أطباع أهل اربد.

وقدم التتري شكره إلى رجل الاعمال الرشدان واللوباني على الدعوة, وتمنى من الجميع أن يزور فلسطين لرد هذا الدين لهم وتبادل الوفود بين قدامى فلسطين وقدامى الأردن, معبراً عن فخرهم بالعلاقات مع الرياضيين في الأردن الشقيق.

الرشدان .. نفتخر بصمود الشعب الفلسطيني

وعبر رجل الاعمال الرشدان عن سعادته بتواجد الوفد الفلسطيني في اربد شمال الأردن, مثنياً على صمود الشعب الفلسطيني الذي قهر المحتل الإسرائيلي بثباته على ارضه.

وأكد على انهم مستعدون لاستقبال البعثات الرياضية على الدوام, مثنياً على بطولات الشعب الفلسطيني الذي يتصدى لبلطجة الاحتلال بصدر عارٍ للتشبث بأرضه ووطنه ورفضاً لإملاءات المحتل, لافتاً إلى أنهم يفتخرون بهذا الصمود.

العجاوي.. أبوابنا مشرعة لبعثات فلسطين

وقال سعيد العجاوي رئيس نادي الجليل السابق, أن أبواب نادي الجليل مشرعة للبعثات الرياضية وهذا ما تنتهجه إدارة نادي الجليل الحالية برئاسة المهندس فيصل التاية, مرحباً بالوفد وبالحضور, وأكد على عمق العلاقة التي تربط قدامى الرياضيين الفلسطينيين بأقرانهم من قدامى الرياضيين في الأردن.

وحيا العجاوي أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء قطاع غزة الذي يعاني الأمرين بفعل الحصار الخانق الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي, متمنياً أن تتحرر فلسطيني وأن تتواصل الزيارات لبعثات الرياضيين الفلسطينيين إلى الأردن وخاصة أربد.

أبو حسنين .. يطمئن على البعثة

بدوره هاتف علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية إدارة البعثة حيث اطمأن على أفرادها, وتمنى لهم رحلة رياضية ناجحة تعكس الصورة المميزة لرياضتنا الفلسطينية عند الأشقاء في الأردن.

وقدم ابو حسنين شكره العميق إلى الأردن ملكاً وحكومة ومجلس نواب وشعب, على مواقفهم المتقدمة والدائمة تجاه القضية الفلسطينية, كما وشكر إدارة نادي الجليل وكوادره وجماهير اربد ومخيمها على احتضانهم الدائم والدافئ لبعثات فلسطين وحرصهم على التواصل مع الرياضيين في فلسطين.

البعثة تواصل برنامجها الأربعاء

عطلت الأجواء الترابية التي ضربت المنطقة أمس برنامج البعثة في يومها الأول واكتفت بتلبية دعوة الحاج محمود الرشدان "ابو نزار" لتناول طعام العشاء, ومن المنتظر أن تواصل البعثة صباح الأربعاء برنامجها برحلة استجماميه إلى الحمة الأردنية بمرافقة عدد كبير من أبناء نادي الجليل.

يذكر أن البعثة وصلت إلى الأردن في وقت مبكر من صباح الثلاثاء الماضي وكان في استقبالها عدد من كوادر نادي الجليل الذي وجه الدعوة للوفد للقدوم إلى الأردن لإقامة عدة لقاءات كروية في اربد وزيارة عدد من الأندية, تلبية لدعوة نادي الجليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني