فيس كورة > أخبار

فلسطين تواجه الامارات اليوم في افتتاح بطولة "اكسبو" الدولية

  •  حجم الخط  

بعثة الوطني لكرة السلة تصل الصين

فلسطين تواجه الامارات اليوم في افتتاح بطولة "اكسبو" الدولية

القدس/وجدي الجعفري- 9/9/2015 - وصلت فجر اليوم  الاربعاء بعثة منتخب فلسطين لكرة السلة إلى الصين للمشاركة في بطولة "اكسبو" الدولية بمشاركة الامارات، الأردن، منتخب الصين الرديف اضافة الى فلسطين، استعدادا لاستحقاق أمم آسيا الـ 28.

وانطلقت بعثة الوطني من مطار الملكة علياء الدولي بالأردن باتجاه مطار بانكوك في رحلة استمرت لمدة لـ 9 ساعات ومن ثم الى الصين، وأخذت الرحلة  28 ساعة بينها 12 ساعة من الانتظار في مطار بانكوك.

ولحق بالبعثة إرهاق شديد جراء السفر لساعات طويلة والانتظار في مطار بانكوك لأكثر من 12 ساعة قال رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد عزيز طينة.

ورغم ذلك سيلعب الوطني مباراة افتتاح بطولة  "اكسبو" امام منتخب الامارات عند الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الاربعاء.

وتضم بعثة الوطني طاقم فني يتكون من: المدير الفني جيري، ويساعده: بول، وأسامة ابو جابر، والمعالج محمود عبد القادر، واللاعبين: سني سكاكيني، عماد قحوش، سليم سكاكيني، وقصي العناني، شادي الخطيب، جهاد يغمور، امين سلمان، طارق التميمي، سامي عودة، احمد يونس، حمزة عبد الله، إضافة الى اللاعب شادي الخطيب القادم من مدينة حيفا.

وسيلتحق بالبعثة خلال ايام اللاعب اينار عودة قادما من فلسطين، واحمد هارون قادما من كندا، وجمال أبو شمالة قادما من الولايات المتحدة الامريكية.

وكان الوطني قد أنهى معسكره الخارجي الأول في العاصمة الأردنية عمان الذي استمر لمدة 10 أيام خاض خلالها مباراتين تدريبيتين مع منتخب الأردن.

وتعتبر هذه المرة الاولى في التاريخ التي تتأهل خلالها فلسطين الى امم اسيا لكرة السلة، ويأتي ذلك بعد نيل الوطني البطاقة الثالثة للتأهل إلى جانب لبنان والأردن عن منطقة غرب آسيا التي جرت في الاردن.

 

برنامج بطولة أكسبو:

الاربعاء 9- 9-2015

فلسطين - الامارات - 11 صباحا

الصين الرديف- الاردن - 2.30 عصرا

الخميس10-9-2015

الامارات - الاردن - 11 صباحا

الصين - فلسطين - 2.30 عصرا

الجمعة11-9-2015

فلسطين - الاردن 11 صباحا

الصين - الامارات 2.30 عصرا

السبت 12-9-2015

استراحة





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني