فيس كورة > أخبار

أبو شمالة : دياب يٌر زيادة دعم كرة السلة في غزة

  •  حجم الخط  

قرر زيادة الجوائز المالية لدوري غزة لكرة السلة

أبو شمالة يشكر دياب علي مجهوداته لتطوير اللعبة

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة ) 9/9/2015 - ثمن خليل أبو شمالة أمين سر اتحاد كرة السلة  في فلسطين دور الكابتن خضر دياب رئيس الاتحاد لما يقدمه من مجهودات كبيرة في دعم كرة السلة في المحافظات الجنوبية.

وقال أبو شمالة  أن الدور الذي يرسخه الكابتن خضر دياب من خلال توفير الدعم للأندية وكذلك عقد الرعاية مع جوال لأندية قطاع غزة يشكل شبكه أمان لاستمرار النشاط الرياضي بوتيرة متصاعدة، حيث نسجل هنا دوره الكبير في دعم الأندية في المحافظات الجنوبية، للحفاظ على كينونتها وتواجدها واستقرار مسابقاتها .

وأضاف أبو شمالة بأن دياب نجح في تحقيق النهضة لكرة السلة الفلسطينية في الأعوام الأخيرة، التي كان لها الأثر الإيجابي في تطوير لعبة كرة السلة والألعاب الأخرى في فلسطين.

من جهة أخري أوضح أبو شمالة بأن خضر دياب قرر زيادة الجوائز المالية في دوري جوال للمحافظات الجنوبية، وتخصيص جائزة مالية للحاصل علي المركز الثالث والرابع، خلافا عن جوائز المركز الأول والثاني.

وأشار أبو شمالة بأن دياب وعد بإقامة لقاء يجمع بين بطل المحافظات الجنوبية والشمالية، مثل ما حصل في نهائي كرة القدم الذي جمع اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل.

وأكد خليل أبو شمالة بأن الزيارة التي قام بها الكابتن خضر دياب أثمرت عن نجاح كبير في توحيد ولم شمل الأسرة الرياضية لكرة السلة في فلسطين.

وأوضح أبو شمالة بان الاتحاد في المحافظات الجنوبية بصدد إقامة بطولتي كأس وإقامة بطولة لمواليد عام "98، ودورتي للحكام وإدارة الشؤون الإدارية للرياضة بعد عيد الأضحى المبارك.

وتعتبر إنجازات اتحاد كرة السلة في المحافظات الجنوبية غير مسبوقة منذ "20" عاما، حيث أقام الاتحاد في أقل من ثلاثة أعوام أكثر من عشرة بطولات أبرزها بطولات الدوري والكأس والسوبر وبطولتي مواليد "99" و "96"، وإقامة دورة إعداد مدربين معتمدة من الاتحاد العربي والأسيوي للعبة.

ويعمل اتحاد السلة في غزة ليل نهار من خلال متابعتهم للمباريات بشكل متواصل وبدون غياب عنها، للخروج بالكرة السلوية في غزة إلي بر الأمان.

ووجه أبو شمالة شكره الخاص إلي الكابتن عزيز طينة عضو اتحاد اللعبة في الضفة المحتلة، لما يقوم به من دور كبير في توفير الإمكانيات اللازمة ٌنجاح اللعبة والمنتخب، واصفا إياه بالدينامو

من جهة أخرى تمنى أبو شمالة أن يتوج المنتخب الوطني لكرة السلة بإنجاز كبير في بطولة أمم أسيا المزمع انطلاقها الشهر المقبل في الصين.

وثمن أمين سر الاتحاد الجهود الكبيرة التي يبذلها لاعبوا المنتخب من خلال الأداء المتميز الذي ظهروا به في المباريات الودية والرسمية،لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يحسب للجهاز الفني والإداري للمنتخب قيادة رئيس الاتحاد خضر ذياب الذي يدلل كل العقبات ويوفر سبل الراحة للمنتخب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني