فيس كورة > أخبار

كأس "الفوتوسال" : "نماء" و "السلام" يتأهلان للدور الثاني

  •  حجم الخط  

كأس "الفوتوسال" : "نماء" و "السلام" يتأهلان للدور الثاني

"البرتقالي" يتفوق على "العطاء" و"خدمات رفح" يكتسح "تل السلطان"

 

غزة – 13/2/2012 - حقق فريق اتحاد خانيونس فوزاً مهماً على فريق العطاء بنتيجة (6/3) في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة أبو يوسف النجار، في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس غزة لكرة القدم داخل الصالات المُغلقة (فوتوسال).

سجل أهداف اتحاد خانيونس كل من عيد العكاوي (2) وأحمد العكاوي (2) وهدف لكل من حازم البيوك ونبيل صيدم.

بينما حقق فريق شباب معن فوزاً إدارياً على حساب القرارة بسبب عدم حضور الأخير للمباراة، فيما أقيمت يوم أول من أمس عدة مباريات كان أبرزها تأهل فريق نماء إلى الدور الثاني عقب فوزه على خدمات جباليا (2/1)، ليصطحب معه فريق السلام إلى الدور الثاني عن منطقة شمال غزة.

وعلى ملعب نادي المشتل تفوق التفاح على الرضوان بنتيجة (11/6) ضمن منافسات أندية مدينة غزة، سجل للتفاح صادق لولو (4) أهداف، أحمد صبحي القطاع (3) أهداف، محمد شابط (3) أهداف، وهدف وحيد لأحمد حمدي القطاع، بينما أحرز للرضوان أحمد عبيد (3) أهداف، وعدنان منصور (هدفين)، وهدف لصهيب حسان، يذكر أن الهلال تأهل عن المجموعة بفوزه على التفاح والرضوان.

وفي مباراة ثانية تفوق القدس على الجزيرة (3/2) ضمن المجموعة التي صعد عنها الشاطئ إلى الدور الثاني، سجل للقدس علاء مشتهى (3) أهداف، والجزيرة علاء عبد ربه وياسر البواب.

حكم اللقاءين محمود الصواف ويوسف أبو سمعان ومحمود أبو حصيرة و"مراقب" سعيد البحطيطي.

وفي المحافظة الوسطى أقيمت مباراة وحيدة تفوق فيها الصلاح على شباب المغراقة (8/3)، حكم المباراة عارف الجمل وسامح القصاص ومحمد أبو شعبان، بينما منح خدمات المغازي فوزاً إدارياً على أهلي البريج (3/0).

وفي خان يونس وعلى صالة أبو يوسف النجار تفوق الشافعي على الأمل (5/2)، في انتظار مواجهة شباب وخدمات خان يونس التي ستحدد المتأهل عن المجموعة حيث يملك الشافعي أيضاً فرصة التأهل.

وفي رفح استضافت صالة نادي خدمات رفح فوز فريقها بنتيجة ساحقة (11/0) على حساب تل السلطان، في انتظار المباراة المتبقية للخدمات أمام الوحدة، ومباراة القادسية وتل السلطان لتحديد المتأهل عن المجموعة، بعد صعود شباب رفح عن المجموعة الأولى.

أهداف خدمات رفح جاءت عبر محمد زعرب (هدفين)، ورشيد النمس (هدفين)، وهدف لكل من حسام الكرد أحمد اللولحي وجهاد أبو رياش ومحمد أبو عودة وطارق العايدي وعلاء أبو غيث ومحمود برهوم.

وفي المباراة الثانية تفوق الاستقلال على الشارقة (5/2) سجل للاستقلال محمود أبو أحمد (هدفين) وهدف لكل من موسى السطري ومحمد صقر ومحمد أبو أحمد، وسجل للشارقة عبد الحميد المهموم وحمزة القاضي وصبري أبو ربيع، حكم المبارتين نادر الحجار وإياد أبو عبيد وعماد مرجان وراقبها محمد الشخريت.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني