فيس كورة > أخبار

تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الصداقة

  •  حجم الخط  

تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الصداقة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 10/9/2015 - أقامت لجنة تسيير الأعمال بنادي الصداقة حفلاً تكريمياً لمجلس الإدارة السابق, رفقة فرق النادي الرياضية المختلفة بمناسبة افتتاح الموسم الجديد, وذلك عصر اليوم الخميس, في مطعم الكنوز الخضراء.

وتم الإعلان خلال الحفل عن مجلس الإدارة الجديد, والذي سيقود النادي في المرحلة المقبلة, والذي تكون من الدكتور سعيد الغرة رئيساً للنادي، الدكتور محمد أبو سلمية, نائباً له, سعد الله أبو عيطة أميناً للصندوق, سهيل النجار أميناً للسر, فايز الشيخ مسؤولاً للعلاقات العامة والإعلام, حازم شحادة مسؤولاً لملف المشاريع وذوي الاحتياجات الخاصة, محمد نطط مسؤولاً لملف كرة القدم, والأعضاء فضل الجديلي ومحمود مسعود, وأسامة أبو عيطة ناطقاً إعلامياً, حيث سيعرض المجلس الجديد على الجمعية العمومية في الفترة المقبلة لنيل الثقة.

وقال عبد السلام هنية رئيس النادي السابق أنه سيبقى داعماً للنادي ومجلس إدارته الجديد, ولن يدخر جهداً بمد يد العون لهم, من أجل مواصلة الرقي بهذه المؤسسة العملاقة.

وحث هنية جميع فرق النادي على بذل المجهودات المضاعفة من أجل التتويج بالبطولات, والعمل على رفعة اسم النادي, وتدوين أسمائهم بأحرف من ذهب, في سجلات التاريخ الرياضي.

وخص هنية بالذكر فريق كرة القدم, الذي يخوض اليوم الجمعة أولى لقاءاته في بطولة الدوري الممتاز أمام المغازي, داعياً اللاعبين إلى تقديم كل ما يملكون, من أجل المنافسة بقوة على اللقب, كما أشاد بفريق الطائرة, والذي أصبح محتكراً لبطولتي الدوري والكأس لعدد من السنوات, وأكد عليهم لمواصلة المشوار من أجل المحافظة على لقب الكأس الذي وصل الفريق إلى نصف النهائي منه, وسيقابل اليوم أيضاً بيت حانون على صالة الشهيد سعد صايل.

وأكد الدكتور سعيد الغرة رئيس النادي أنه سيقوم ببذل أقصى المجهودات رفقة أعضاء إدارته من أجل خدمة أبناء النادي, والعمل الجاد على فتح آفاق جديدة, من أجل تحقيق أهداف النادي والمؤسسة الأم.

وأشار الدكتور الغرة إلى المجهودات الضخمة التي بذلت مؤخراً, منوهاً إلى أن الإدارة الجديدة ستعمل على استكمال ما تم بناؤه من كافة الأجيال المتعاقبة على إدارة النادي.

بدوره قدم نشأت أبو عميرة عضو الجمعية الإسلامية الأم شكره العميق للإدارة السابقة, داعياً بالتوفيق للأخوة الذين سيقودون النادي في المرحلة المقبلة.

وأكد أبو عميرة على أهمية المحافظة على إرث الجمعية الإسلامية العظيم, والذي عمد بالدم والتضحيات الكبيرة على طوال السنوات الماضية, مشيراً إلى أهمية التزام الجميع بأخلاقيات المؤسسة.

وتم تكريم عبد السلام هنية رئيس النادي السابق, نائبه زكي بارود, الحاج أبو حسن الحمامي, سهيل النجار, سعد الله أبو عيطة, محمود مسعود, نهاد طافش, عبد الحي أبو شمالة, ناصر لبد, عنان الرواغ, وأسامة أبو عيطة, والذي قدم استقالته أواخر شهر رمضان المبارك الفائت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني